عبدالله السدحان برد فعل كوميدي بعد مقلب "رامز موفي ستار"
مشاهير برامج
09 أبريل 2022 18:18

عبدالله السدحان برد فعل كوميدي بعد مقلب "رامز موفي ستار"

avatar محمد جميل

سخر الفنان المصري رامز جلال من ملابس الممثل عبدالله السدحان الذي شارك في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ ووصفه بـ“عمدة كفر البلاص“.

وعند مقابلة عبدالله السدحان للفنان فان دام قال له بشكل غير متوقع: ”أخبروني أنك معي اليوم“، ليعلق على الحديث رامز جلال قائلًا: ”ما هذا التواضع“.

كما سخر جلال من اللغة الإنجليزية للفنان عبدالله السدحان خلال حواره مع النجم العالمي فان دام: ”أي فينش ماي مسرحية، إنت اتعلمت إنجليزي فين؟“.

وخلال الفقرة تكون داخل ”كارافان“، علق رامز جلال على حديث عبدالله السدحان، قائلًا: ”الراجل ده من الألتراس الأهلاوي“.

ودخل الفنان السعودي في نوبة صراخ أثناء فقرة سقوط السيارة خلال برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“

ودخل السدحان في نوبة صراخ بداية المقلب، ثم عاد إلى ثبات أعصابه قائلا: ”خلاص ارجع بهدوء بالسيارة“ ما يعكس ثباته، وهو ما دعا البعض للتساؤل: هل اكتشف الفنان السعودي مقلب رامز جلال؟

وقال الفنان بعد معرفة المقلب بشكل كوميدي: ”ده مقلب ده لا انت بتهزر يعني انت يا رامز بقيت فان دام“.

وكان عبدالله السدحان قد رشح وجود صديقه الفنان ناصر القصبي كضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه، وذلك ردًا على سؤال رامز جلال حول من يُفضل السدحان أن يراه في هذا المقلب.

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

ويعتبر الفنان عبدالله السدحان أحد أعلام الكوميديا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن كون ثنائية استثنائية ناجحة مع الفنان ناصر القصبي، وكان السدحان ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي باختيار مجلة ”نيوز ويك“، بخلاف حصده للكثير من الجوائز لدوره في مسلسل ”طاش ما طاش“.