محمد أنور يرد على اتهامه بإهانة المصريين بعدما قال لفان دام: أقوم أبوس رجلك
مشاهير برامج
08 أبريل 2022 15:26

محمد أنور يرد على اتهامه بإهانة المصريين بعدما قال لفان دام: أقوم أبوس رجلك

avatar نسرين الرشيدي

رد الفنان المصري محمد أنور، على الهجوم الذي طاله بعد مشاركته في حلقة برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، مع النجم رامز جلال، والعالمي جان كلود فان دام، بسبب جملته للأخير، والتي قال فيها ”أنا والله منبهر بيك جدًا، دا أنا ممكن أقوم أبوس رجلك دلوقتي“.

واعتبر المتابعون على السوشال ميديا، تلك العبارة السابقة إهانة كبيرة وتقليلا من شأن الفنانين المصريين ودولته، مما عرضه لهجوم شديد خلال الساعات الماضية.

وأكد الفنان محمد أنور لـ“فوشيا“، أنه فوجئ بهجوم البعض عليه بسبب جملة ”أبوس رجلك دلوقتي“، والتي قالها خلال الحلقة بشكل عفوي جدا، ولم يقصد بها إطلاقا التقليل من شأن الفنانين أو الإهانة لأحد، وأنه يحترم الجميع ولا يمكن أن يصدر منه شيء يقلل منه أو من أي فنان، وأن الموضوع لم يخرج عن إطار المزح والدعابة.

2022-04-FPwmqEIWUAEY_35

وأضاف أنه بالتأكيد شعر بالاستياء الشديد بسبب ما تعرض له خصوصا أنه كان سعيد جدا بالحلقة، وبردود الفعل الإيجابية التي وصلت له من البعض بعد تصدرها الترند، ولكنه اندهش من ترك البعض الآخر لكل شيء في الحلقة والتركيز مع الكلمات التي أطلقها بشكل عفوي تعبيرا منه عن سعادته بلقاء فان دام، الذي يعد واحدا من أهم النجوم العالميين والذي نشأ الكثيرون على أفلامه الأكشن وهو منهم.

وأشار إلى أنه تلقى دعما كبيرا من الفنانين على مدار الساعات الماضية، ومن بينهم فان دام، الذي وجه له رسالة عبر السوشال ميديا، وحرص هو على إعادة نشرها للتأكيد على أن البعض تفهم كلامه بشكل خاطئ، وأنه حقا لم يقصد أي شيء سلبي.

وأكد أنه يعتذر عن أي سوء تفاهم غير مقصود، وأنه لم يكن يتوقع أن يحدث ما حدث أبدا، موجها الشكر لكل من دعمه، معبرا أيضا عن سعادته الشديدة بالحلقة التي كان هدفها في الأول والآخر هو الضحك، وأيضا عن سعادته برؤية فنانه المفضل فان دام، الذي لمس منه تقديرا وتواضعا كبيرا.

وتعرض الفنان محمد أنور، لهجوم شديد بعدما ظهر كضحية جديدة ببرنامج ”رامز موفي ستار“ بسبب بعض العبارات التي أطلقها تعبيرا عن سعادته بالوقوف أما الأخير ومنها: ”انت مش عارف بمثل قدام مين في مصر“.