هنا الزاهد تنهار بالبكاء في "رامز موفي ستار.. وتصرخ: "اتبهدلت بزيادة"
مشاهير برامج
05 أبريل 2022 17:38

هنا الزاهد تنهار بالبكاء في "رامز موفي ستار.. وتصرخ: "اتبهدلت بزيادة"

avatar محمد جميل

انهارت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد من البكاء، في الحلقة الرابعة من برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وتم إيهام هنا الزاهد بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.

وقدم رامز جلال، الفنانة الشابة، بسخرية قائلا: “حسناء غرناطة وباربي الدراما هنا الزاهد”، كما فاجأت فان دام خلال تصوير المشهد الفني حيث عدّلت من الأداء، وعلق الفنان الشاب قائلا: “بتدي تعليمات كأنه صبري فواز”.

وواصل سخريته من الزاهد كعادته مع ضيوفه، قائلًا: ”السنيورة دخلت الوسط بعينها الملونة وحصروها في البنت الكيوت، أول ما جاتلها الفرصة قفشت فيها وفي يوم اتحولت وبقى لسانها طويل وبتردح“.

وتابع رامز: ”الله أكبر غجرية، إيه شنطة الهنود الحمرا دي، ولية رافعة البنطلون كده، وإيه القطعة اللي في البنطلون دي يا هنا، إحنا هنبدهلك، دي معاها تسريحة في الشنطة، البنطلون بتاعنا أحلى من بنطلون عضة الكلب اللي هي لابساه، دي اترعشت رعشة معملتهاش صافينار، دي حطة فرشة بلاط في عينيها مش رموش“.

وعقب اكتشاف المقلب، دخلت هنا الزاهد في نوبة من البكاء بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة، لتعلق قائلة: “انا اتبهدلت بزيادة.. وقلبي هيقف”.

يذكر أنه تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان فان دام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: ”رامز قلب الأسد“، و“رامز ثعلب الصحراء“، و“رامز عنخ آمون“، و“رامز قرش البحر“، و“رامز واكل الجو“، و“رامز بيلعب بالنار“، و“رامز تحت الأرض“، و“رامز تحت الصفر“، و“رامز مجنون رسمي“، و“رامز عقله طار“.