إلهام شاهين تصف ناشر فيديو عيد ميلادها بالـ "خائن".. هل قصدت بوسي شلبي؟
مشاهير برامج
02 أبريل 2022 19:49

إلهام شاهين تصف ناشر فيديو عيد ميلادها بالـ "خائن".. هل قصدت بوسي شلبي؟

avatar مصطفى الحاج

رفضت الفنانة إلهام شاهين التعليق على هجوم زميلها الفنان المصري أحمد فلوكس، الذي ينتقد فيه دفاعها عن المشاهد الرومانسية والقبلات في السينما، وقالت: ”بديله أكثر من أهميته صراحة“.

وكشفت شاهين رفضها التام للتعليق على مهاجمة زملائها الفنانين لها، في محاولة منها للابتعاد عما أسمته ”الفتن الفنية“، وقالت: ”أنا قولت مش هرد على أي فنان، أنا برد على الناس الأخرى.. أنا مبردش على حاجة قالها فنانين، لأن أنا من زمان أخدت على عاتقي إني محامي الفنانين“.

وأوضحت الفنانة المصرية في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة، أن مهاجمة الفنانين لبعضهم أشبه بالـ ”فتنة الطائفية أو الحرب الأهلية“، وعلقت: ”أنا مش حرد على أي فنان يغلط، علشان بدافع عن الفن وأهل الفن“.

ووجهت بسمة وهبة سؤالاً للفنانة إلهام شاهين، عن سبب مهاجمة أحمد فلوكس لها، وأجابت: ”يمكن محاولة لتصدر التريند أكيد، يمكن الأضواء بعدت شوية، يمكن عايز يلفت النظر.. يمكن نفسياً مش متظبط أو يمكن حاجة مضايقاه الله يكون معاه“.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن الفنان أحمد فلوكس ”صعبان عليها“، بحسب تعبيرها، وقالت: ”لو تعبان من أي حاجة ربنا معاه“.

وردت على التصريحات التي أطلقها ضدها المخرج الراحل جلال الشرقاوي، حول أنها ”تستقبل رجالا في غرفة نومها بالمسرح“، موضحة: ”هو أنا رايحة أنام في المسرح؟! عادي جداً في المسرح والاستديو إني استقبل ضيف، وهو نفسه قال إني مرة أستقبل سيناريست ومرة منتج ومرة مخرج ومرة فنان، يعني مش واحد صحبي بيجيلي كل يوم“.

وأضافت شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: ”اللي زعل أستاذ جلال إني جالي منتج ومضاني على فيلم مع الفنان محمد صبحي، وهو كان في خلاف معاه وقتها، وقالي ازاي! وطلب إن محدش يخش لي تاني، وحصلت بيننا حرب كبيرة على إني معملش الفيلم ده، لدرجة إنه قالي هنتج أفلام وجاب لي فيلمين مع 2 مخرجين كبير، وطلب مني أعتذر عن هذا الفيلم .. جايز يكون بيحبني“.

وحول تطور الخلافات بينهما، أوضحت الفنانة المصرية: ”الموضوع تطور لمد الايد، مكنش في حالة كويسة، أنا ممكن أرد على حد قوي أو موجود، لكن الله يرحمه دلوقتي مش موجود بيننا، وقعدنا منسلمش على بعض لأكتر من 20 سنة، لكن اتصالحنا أيام الإخوان، كلمني واعتذر لي، وأنا معاكِ بسبب هجومهم عليّ“.

أما عن انتشار فيديو حفل عيد ميلادها الأخير، كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها تعرضت لما وصفته لـ“الخيانة العظمى“ بسبب تسريب حفل عيد ميلادها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت: ”صور عيد الميلاد نزلت من غير علمي، وصفحتي الشخصية مش عليها صورة واحدة، كان في حد غلطة في حياتي وخرجته من حياتي لما نشر الصور“.

وواصلت: ”كانت كارثة، فوجئت إن بيتي كان مذاع على الهواء، كنت هموت فيها، واللي عمل كده مش هقول الله يسامحه.. الله لا يسامحه، وخرج من حياتي.. أنا طوال الوقت انتقد التفاهة الموجودة على السوشال ميديا، ولا أتعامل معها، وفيه ناس زعلت لأنها اتشتمت بسببي.. الناس وثقت فيا وفي بيتي وفقدوا الثقة بسبب ناس تبحث عن التريند.. الغرض شر“.

يشار إلى أن الإعلامية المصرية بوسي شلبي، هي من نشرت فيديو عيد ميلادها، بتاريخ 4 كانون الثاني، ولم تجِب إلهام شاهين بصريح العبارة عن الشخص الذي وصفته بالـ ”خائن“.