صابرين تدخل في نوبة صراخ وحالة رعب بـ"رامز موفي ستار"
مشاهير برامج
02 أبريل 2022 17:42

صابرين تدخل في نوبة صراخ وحالة رعب بـ"رامز موفي ستار"

انهارت الممثلة المصرية صابرين تمامًا، ودخلت في نوبة صراخ وصدمة أثناء مقلب السيارة، خلال مشاركتها في أولى حلقات برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه رامز جلال.

وسخر جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة صابرين قائلًا: ”اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن“.

وعلق جلال على ملابس الفنانة صابرين: ”باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج“.

وأوهم القائمون على البرنامج الفنانة صابرين بمشاركة النجم العالمي فان دام في مشهد من المشاهد السينمائية.

واستمرت صابرين في النداء على اسم الفنان العالمي فان دام أكثر من 15 مرة، أثناء المقلب، مشيرة أن ذلك ليس مشهد أكشن لصعوبته.

وقالت صابرين أثناء تعليمها مشهد المقلب: ”خلاص انا جنب فان دام مش محتاجة حاجة“ في إشارة إلى أنه أفضل ممثلي الأكشن في العالم.

وفوجئت الممثلة المصرية بعد طلب فريق عمل رامز جلال إجرائها حوارا تلفزيونيا بعد ظهورها بمكياج وملابس غير مناسبة.

وخلال الحلقة طلب النجم العالمي فان دام، من الفنان رامز تغيير فورمات الحلقة، ليحل محل رامز، ليرد الأخير: ”ليه عايز تاخد مكاني في الحلقة دي اشمعنا يعني“، ليجيب فان دام: ”لأمارس التعذيب مع الفنانة صابرين“.

وعلق رامز جلال: ”بس خلي بالك لازم تفك واقى الصدر وانت في العربية، ولازم تاخد التعبان وتحطه في زورها، وخلى بالك التمساح اللى تحت ماكلش بقاله 3 أيام“، ليعقب فان دام: ”العمر مش بعزقه“.

وعقب رامز جلال: ”العمر مش بعزقة يا نهار أسود دا انا واقف قدام سواق تريلة“.

يُذكر أن برنامج ”رامز موفي ستار“ قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.