برنامج "رامز موفي ستار" بمشاركة فان دام.. وهؤلاء النجمات أبرز ضحاياه
مشاهير برامج
01 أبريل 2022 1:06

برنامج "رامز موفي ستار" بمشاركة فان دام.. وهؤلاء النجمات أبرز ضحاياه

avatar محمد موسى

أظهر برومو برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، أغلب النجوم المشاركين في البرنامج الذي سيُعرض في شهر رمضان.

ودخلت النجمات المشاركات في ”رامز موفي ستار“ بنوبة من الصراخ، أبرزهن: درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

كما وقع عدد من نجوم الفن ضحايا لبرنامج ”رامز“، وظهر الممثل المصري عمرو يوسف وهو يضرب ”رامز“، كما يشارك النجوم: محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي.

ولم يقتصر البرنامج على نجوم الفن، بل الرياضة أيضا، كان في مقدمتهم رامي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

فيما كانت مفاجأة البرنامج مشاركة الممثل العالمي جان كلود فان دام، الذي يعد واحدا من أهم ممثلي الأكشن في تاريخ السينما العالمية، حيث يساعد رامز في استقطاب ”ضحايا“ البرنامج.

وقامت فكرة ”رامز موفي ستار“ على دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية، وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف.

كما كشف العديد من المتابعين أن فكرة البرنامج تحمل بعض أفكار الفيلم الأمريكي الشهير Mad Max: Fury Road، حيث يصعد ضحايا رامز جلال في سيارة دفع رباعي معه، وتبدأ مطاردة مرعبة في قلب الصحراء وسط صراخ الضيف بشكل مستمر؛ بسبب حالة الرعب التي يعيش فيها.

وعلّق رامز جلال على هذا الرعب خلال الإعلان: ”كل ما الخطر يقرب كل ما حجم خوفك بيزيد“، حيث تظهر السيارة في النهاية وهي تكاد تسقط من ارتفاع شاهق في بحيرة. بداخلها تمساح.

كما نشر تركي آل الشيخ، عبر موقع حسابه بموقع ”إنستغرام“ الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب، وكتب معلقا: ”في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. للسنة الثانية على التوالي… على قناة mbc انتظروا رامز موفي ستار برعاية هيئة الترفيه“.

وقبل أيام نشر رامز جلال عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الترويجي لبرنامجه الجديد، وأرفقه بتعليق: ”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمّها على خير ويكملها بالستر، قريبا في رمضان 2022، على ام بي سي مصر، رامز جلال“.

2022-04-127-172641-turki-al-sheikh-ramez-jalal-program-2