تسريب اسم برنامج رامز جلال الجديد وأبرز ضحاياه بينهم محمد صلاح
مشاهير برامج
20 مارس 2022 17:27

تسريب اسم برنامج رامز جلال الجديد وأبرز ضحاياه بينهم محمد صلاح

avatar تقوى الخطيب

سرّبت وسائل إعلام مصرية، اسم برنامج المقالب الجديد، الذي سيقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان دون تأكيدات رسمية، مشيرة إلى أنه سيحمل هذا العام عنوان ”رامز مخو ضرب“، وسيكون برنامج المقالب مختلفا عن برامجه السابقة وأقل عنفا.

ويستضيف رامز جلال هذا الموسم عددا من المشاهير، أبرزهم الفنانة غادة عادل، واللاعبان بدر بانون وعمرو السولية نجما نادي الأهلي المصري، ومحمد أنور، وسينتيا خليفة، واللاعب محمد صلاح، الذي تم تداول أكثر من صورة تجمعه مع رامز جلال، وكذلك حارس المرمى محمد أبو جبل، ومغني الراب ويجز.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-20-at-19.32.45

ولا يزال البرنامج قيد التصوير في السعودية، وسيتم عرض البرومو الخاص بالبرنامج خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان رامز جلال قد صرح في نهاية فبراير الماضي، عن البرنامج قائلا: ”في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديها لنا على خير، عندنا مقلب صغير يا رب يعجب الناس“.

ومن المقرر أن يعود رامز جلال إلى مصر بعد تصوير برنامجه، وذلك لتصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم ”نصي الحلو“، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكان رامز جلال قد افتتح قبل حوالي 3 أسابيع ”تجربة رامز“ في موسم الرياض والتي تضم عددا من الخدع والمقالب التي يصنعها رامز جلال في برنامجه السنوي الذي اعتاد عليه المشاهدون.

وقدم الفنان المصري العديد من المواسم في برنامجه الخاص بالمقالب: رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز ثعلب الصحراء، رامز عقله طار، رامز عنخ آمون، رامز في الشلال، رامز قرش البحر، رامز قلب الأسد، رامز مجنون رسمي، رامز واكل الجو.

وواجه رامز سلسلة من الأزمات بسبب مقالبه، كان أبرزها أزمة لاعب الكرة المصري محمد صلاح والذى أصيب خلال استضافته فى برنامج رامز فى الشلال ما أثر على مستواه بعد الإصابة لفترة، وتعرض لهجوم شرس من جمهور اللاعب المحبوب حينها.

أيضا دخلت الفنانة آثار الحكيم، في قضايا لمنع عرض برنامج ”رامز قرش البحر“ على القنوات الفضائية، لكن قضية آثار انتهت بلا شيء بسبب مقطع فيديو سربه رامز لموافقة آثار على المقلب واختلافها على الأجر.

وواجه برنامج ”رامز فى الشلال“، انتقادات واسعة بسبب استضافته الفنانة المصرية شهيرة، بسبب كبر سنها وعدم قدرتها على خوض غمار المقلب، وتحمل انقلاب الزودياك في الماء، كما رفض رواد تويتر سخرية رامز جلال من الفنانة شهيرة ومن سنها في مقدمة برنامجه.

وفي برنامج ”رامز ثعلب الصحراء“، غضب زوج الفنانة سيرين عبد النور من إحدى حلقات البرنامج وقام بتحطيم معدات وكاميرات التصوير، الأمر الذي كلف الشركة المنتجة الكثير.

واضطر رامز في برنامج ”رامز عنخ آمون“ لتقديم حلقتين كاملتين على مدار يومين، لكي ”يصالح“ فيهما هيفاء وهبي على المقلب الذي وقعت فيه على حد قولها، وانتشر وقتها على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير من الحلقة يظهر هيفاء وهبي تركل رامز بقدمها، تعبيرًا منها لانزعاجها من فكرة البرنامج المرعب.