تأجيل عرض "Arabs Got Talent" بسبب قلة المواهب المشاركة
مشاهير برامج
26 فبراير 2022 9:59

تأجيل عرض "Arabs Got Talent" بسبب قلة المواهب المشاركة

avatar سعد يوسف

أعلنت إدارة مجموعة ”MBC“ عن تأجيل موعد إطلاق برنامج اكتشاف المواهب ”Arabs Got Talent“ بموسمه السابع وذلك بعد إرجاء تجارب الأداء المزمعة في عُمان ودبي وكذلك في جميع البلدان والمدن المقررة.

وقالت المجموعة عبر صفحات البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي، إنه سيتم تحديد موعد جديد لاستئناف تجارب الأداء؛ إذ يبدو أنه يواجه عقبات قبل عرضه، إذ تمّ تأجيله أكثر من مرة، وآخرها يوم أمس الخميس في الـ 24 من شباط الجاري.

ويأتي تأجيل البرنامج بسبب قلّة المواهب المتقدّمة للمشاركة في البرنامج بحسب صحيفة النهار اللبنانية، إذ وجد القائمون على اختيار المواهب صعوبة في إيجاد مواهب مميزة ولافتة.

2022-02-WhatsApp-Image-2022-02-26-at-11.38.43-AM

وكان البرنامج من المقرر تصويره في العاصمة السعودية، الرياض، بعد أن صُوِّرت جميع مواسم ”Arabs Got Talent“ في بيروت.

ويقدّم البرنامج كل من مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد والفنان السعودي قصي خضر، فيما تتكون لجنة تحكيم البرنامج من المغنية اللبنانية نجوى كرم والفنان المصري أحمد حلمي والإعلامي اللبناني علي جابر.

يذكر أن الممثل الكبير ناصر القصبي كان من ضمن لجنة التحكيم في الموسم الفائت، لكنه كان قد انسحب من اللجنة في هذا الموسم لإنشغاله بتصوير المسلسلات الرمضانية.

كذلك شارك الإعلامي المصري عمرو أديب في الموسم الأول من البرنامج كعضو في لجنة التحكيم.

وعُرض البرنامج في ستة مواسم سابقة، وشكل منصّة تعبير للشباب العربي من خلال الفنون والإبداعات والمواهب النوعية؛ إذ يستقطب أصحاب المواهب الحقيقية للجمهور والمشاهدين ليس من العالم العربي فحسب؛ بل من مختلف دول العالم.

و“Arabs got talent“ هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

يذكر أن برنامج Arabs Got Talent تنتجه مجموعة MBC.