سيرين عبدالنور: أسافر متل الناس العادية.. وأشعر بالملل دون زوجي
مشاهير برامج
05 ديسمبر 2021 9:24

سيرين عبدالنور: أسافر متل الناس العادية.. وأشعر بالملل دون زوجي

avatar ملك ابراهيم

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على حقيقة استخدامها طائرة خاصة على غرار النجمة المصرية ياسمين صبري، أم أنها تتنقل مثل المسافرين الآخرين، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”أبلة فاهيتا“.

وقالت عبد النور للدمية كارو: ”أسافر متل الناس العادية وليس بطائرة خاصة“.

كما كشفت الفنانة اللبنانية عن معنى اسمها، وقالت إن سيرين اسم فرنسي ويعني ”ساحرات صغيرات ولكنهن طيبات ولسن شريرات“، وعن الاسم ”الدلع“ المفضل لها ذكرت الفنانة اللبنانية أنه ”سيسو“، وتكره اسم ”سيرو“.

وحاولت عبد النور الهروب من السؤال الذي كان حول عيد ميلادها، لكنها في النهاية كشفت أنها من مواليد 21 فبراير من عام 1977، وعن حياتها الخاصة قالت إنها متزوجة منذ 14 عامًا ولديها ابنة وابن.

وأوضحت الفنانة اللبنانية، أنها كانت على علاقة مع زوجها فريد رحمة، بـ7 سنوات قبل الزواج، وعن الطبخة المميزة التي تصنعها، قالت إنها ”التبولة“.

كما تحدثت سيرين عن حياتها الزوجية، مؤكدة أن زوجها يشعر بالضياع من دونها، وأشارت إلى أن القانون الذي تقوم عليه حياتها الزوجية: ”كل شي لزوجي إلي.. وكل شي إلي إلي“.

ولفتت إلى أن أكثر ما تراه جميلًا في نفسها هو ضحكتها، وذلك بحسب قول جمهورها لها، ولذلك أصبحت تحب أن تضحك بشكل مستمر.

وأكدت الفنانة اللبنانية خلال حوارها مع أبلة فاهيتا، أن زوجها فريد رحمة، يرافقها دائمًا في سفرها وتشعر بالأمان لوجوده معها، وكشفت أنها وزوجها مثل أي ثنائي يقع بينهما خلافات لكن هذه المشاكل لا تستمر طويلًا، حيث إنهما يشعران بالملل دون بعضهما.

وأكدت عبد النور أنها تغار على زوجها وهو كذلك، مضيفة بأن الغيرة بينهما لا تصل أبدًا إلى الأذى، مشيرة إلى أنها بالمقدار الطبيعي.

وروت الفنانة موقفًا طريفًا مع الفنان تامر حسني، فعند زيارة الأخير إلى لبنان قامت بدعوته على العشاء، فسألها حسني أكثر من مرة عن اسم زوجها، لذلك قررت مساعدته وقالت له أن يتذكر الفنان الراحل فريد الأطرش، وعندما وصل تامر حسني إلى المطعم وقابل زوجها سلم عليه ممازحًا: ”أهلا أستاذ عبدالحليم“.

وقالت سيرين عبد النور، إن الأمومة أولوية لها، وإنها في وقت سابق تركت الفن لأجل ابنتها، وعلقت أنها في كل مرة تعود للفن يكون بدعم من زوجها الذي يساندها في هذا القرار.