رامي عياش: أكلت الصرصار المشوي.. وهذا أكثر شيء يزعج زوجتي منّي
مشاهير برامج
13 نوفمبر 2021 9:03

رامي عياش: أكلت الصرصار المشوي.. وهذا أكثر شيء يزعج زوجتي منّي

avatar سعد يوسف

تصدر اسم الفنان اللبناني رامي عياش حديث الجمهور، وذلك بعد ظهوره في برنامج ”لايف من الدوبلكس“ الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وابنتها كارو على قناة ”أون إي“.

وكشف عياش بأنه درس عاما في كلية الحقوق، وعاما ونصف العام علم النفس، و3 أعوام التصميم، وكانت والدته مديرة مدرسة، واهتمت كثيرا بدراسته.
وخلال الحلقة التي شهدت العديد من المواقف الطريفة بين رامي وبين الدمية كارو، استعرض الفنان اللبناني مواهبه المختلفة، وقدّم مجموعة من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور.
كما أجاب رامي عياش عن العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، مشيرا إلى أن الأرباح التي يحققها من وراء الحفلات الفنية تذهب لصالح جمعيته ”عياش الطفولة“، فيما يعيش هو من أرباح سلسلة المطاعم التي يمتلكها.
وأكد رامي أنه موهوب في صيد الحيوانات البرية، وعقبت الدمية كارو قائلة: ”مش بيصعبوا عليك؟، كذلك وجهت إليه سؤالا: ”آخر حاجة هتعجز فيك إيه؟“ فأجابها: ”آخر حاجة هي فني“، ما جعل الجمهور يصفق له بحرارة.
كما كشفن النجم اللبناني بأن أكثر شيء يزعج زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش منه هو عندما يدعو أشخاصا كثرا إلى المنزل فجأة ودون تحضير.
وقدم رامي خلال الحلقة أغنية ”ليه بيدارى كدة“ للنجمة المصرية روبي، لكن على طريقة الفنان جورج وسوف، كذلك قدّم رامي عياش أغنية ”سيرة الحب“.

كذلك، كشف رامي عياش أنه يستعد لتقديم ثلاث حفلات غنائية في مصر، وأشار إلى أن والدته كانت تملك صوتا جميلا، فيما كان والده يعمل في جمارك المطار.
ولفت رامي عياش إلى أنه أكل أشياء غريبة خلال زيارته إلى الصين، وذلك يعود للطبيعة الجبلية التي جعلته يأكل كل شيء خاص بالجبل، وعلق: “ ”أنا ابن الجبل وأكلت كل شيء، أكلت الحشرات وجربت كل شيء حتى الصرصار المشوي“.
وأشار إلى أن سندويشته المفضلة هي الزيت والزعتر والجرجير والبندورة والملح.
وعن قصص الحب التي عاشها قال: ”أول قصة حب عشتها قبل 10 سنوات ومستمرة حتى الآن مع زوجتي“. كما لفت إلى أن هناك معجبة قامت بالعمل في الفندق حتى تكون قريبة منه.
وبشأن الموقف الذي لا ينساه، علق: ”أكثر موقف لا أنساه خلال الغناء نسيت كلمات أغنية خليني معاك وقلت كلمات مختلفة والجمهور اعتقد أنه مقطع غير منشور من الأغنية“.
وأشار رامي إلى أن ظهور الفنانة المصرية فيفي عبده في أحد كليباته (فيديو كليب) كانت فكرته، كما أكد أنه في حال وصلت إحدى معجباته إلى منزله، أن زوجته ستهتم بها.
وخلال الحلقة، هنأت أبلة فاهيتا الفنان اللبناني على فيلمه الجديد مع مواطنته، النجمة سيرين عبد النور، قائلةً، ”إن شاء الله يكسر الدنيا“، ولفت عياش إلى أن الفيلم يدور حول قصة حب بينه وبين سيرين في إطار من الأكشن.
يُشار إلى أن أغنية ”دقي يامزيكا“، كانت آخر الأعمال التي قدمها رامي عياش، وقد طرحها عبر قناته في يوتيوب في نوفمبر العام الماضي، وحققت نحو 15 مليون مشاهدة.