نادين نجيم تكشف مفاجآت وأسرارا للمرة الأولى عن حياتها مع منى الشاذلي
مشاهير برامج
09 نوفمبر 2021 12:54

نادين نجيم تكشف مفاجآت وأسرارا للمرة الأولى عن حياتها مع منى الشاذلي

avatar محمد جميل

تستضيف الإعلامية المصرية منى الشاذلي في الحلقة المقبلة من برنامج ”معكم“ الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وسيتم عرضها يوم الخميس المقبل.

ونشرت الشاذلي صورًا تجمعها بنادين نجيم من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها على تويتر، وكتبت:“ كنت ضيفة رائعة وإنسانة رائعة والحلقة كمان رائعة“.
لترد عليها نادين قائلة: ”حبيبتي منى أنا كمان اتشرفت بحضوري معك وانبسطت كتير شكرا لمحبتك“.

2021-11-4544545

وستتحدث نادين خلال اللقاء عن نجاح مسلسلاتها الأخيرة، لا سيما مشاركاتها الرمضانية، بالإضافة لمختلف أدوارها الفنية وحياتها الشخصية وأسرتها بعد انفصالها عن زوجها.

كما يتضمن اللقاء مسابقات وحكايات كثيرة من مسيرة حياة النجمة اللبنانية، منذ فوزها بلقب ملكة جمال لبنان قبل عدة سنوات ثم دخولها عالم الفن وتألقها في الدراما، وكذلك مشروعاتها الخاصة وأحلامها في عالم المال والأعمال.
وستتطرق نادين نجيم أيضًا بالحديث عن تفاصيل إصابتها وتدمير منزلها في حادث انفجار مرفأ بيروت، لتكشف عن صور الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها جراء الانفجار.

وروجت الفنانة اللبنانية لحلقتها مع مني الشاذلي وعلقت قائلة: ”انتظرونا يوم الخميس الساعة 9 مساءً في معكم مني الشاذلي“.

كما روجت صفحة البرنامج عبر تويتر للحلقة، وقالت إنها ستتضمن مفاجآت وأسرارا ستكشفها النجمة اللبنانية للمرة الأولى.

وقال العديد من المتابعين إن الحلقة يبدو وأنها ”كشف أسرار“ ستبوح بها النجمة اللبنانية للمرة الأولى، خصوصًا فيما يتعلق بحياتها الزوجية قبل انفصالها.
يشار إلى أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل ”صالون زهرة“ بطولة معتصم النهار، وعرض في 15 حلقة كاملة على إحدى المنصات الرقمية.
واتسمت أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها.
ولعب معتصم النهار دور رئيس عصابة تهريب أموال يتورط مع زهرة بسبب أمواله التي أصبحت في حوزتها بالخطأ ويذهب لاسترجاعها لكنه ينخرط معها في مشكلاتها.
كما يتصدّر اسم نادين نجيم، قائمة الترشيحات في الفيلم المصري ”كوزمو“ لخوض البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان وخالد النبوي، وهو العمل الذي يتم التحضير له حاليا استعدادا لانطلاق تصويره قريبا.
وعلمت ”فوشيا“ من مصدر مقرب، أن الفنانة نادين نجيم من المرشحات لبطولة الفيلم الجديد؛ إذ تردد اسمها بقوة داخل الكواليس التحضيرية للعمل ولكن ما زال حتى الآن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.