محامي مصطفى قمر يتخد إجراء جديدا بعد إنذار الشركة المنتجة لـ "خمس نجوم"

برامج

محامي مصطفى قمر يتخد إجراء جديدا بعد إنذار الشركة المنتجة لـ "خمس نجوم"

ما زالت الأزمة مشتعلة بين النجم المصري مصطفى قمر، والجهة المنتجة لبرنامجه الأخير "خمس نجوم" بسبب إخلالها ببنود العقد المبرم بينهما. وفي خطوة جديدة أصدرت الشركة مؤخرا بيانا رسميا، ذكرت فيه أنها أرسلت إنذارا لمصطفى قمر على يد محضر بمبلغ 240 ألف جنيه (15 ألف دولار) لسداد قيمة الشيك موضوع الجنحة التي أقامها الفنان ضد الشركة، وكانت قد حكمت المحكمة بمعاقبة مدير الشركة بالحبس عاما لصالح قمر. وتعليقا على الإنذار الموجه للفنان، قال المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي مصطفى قمر في تصريح لـ"فوشيا": "إن هذا الإنذار ما هو إلا إجراء لإبراء ذمة من الشركة لوقف العقوبة الجنائية التي صدرت بشأن

ما زالت الأزمة مشتعلة بين النجم المصري مصطفى قمر، والجهة المنتجة لبرنامجه الأخير "خمس نجوم" بسبب إخلالها ببنود العقد المبرم بينهما.

وفي خطوة جديدة أصدرت الشركة مؤخرا بيانا رسميا، ذكرت فيه أنها أرسلت إنذارا لمصطفى قمر على يد محضر بمبلغ 240 ألف جنيه (15 ألف دولار) لسداد قيمة الشيك موضوع الجنحة التي أقامها الفنان ضد الشركة، وكانت قد حكمت المحكمة بمعاقبة مدير الشركة بالحبس عاما لصالح قمر.

وتعليقا على الإنذار الموجه للفنان، قال المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي مصطفى قمر في تصريح لـ"فوشيا": "إن هذا الإنذار ما هو إلا إجراء لإبراء ذمة من الشركة لوقف العقوبة الجنائية التي صدرت بشأن الشيك دون رصيد، وليس البراءة، وبالتالي هناك إجراءات أخرى سيتم اتخاذها".

وبخصوص ما تم ذكره في البيان حول عدم تصوير الفنان للحلقات بالكامل، أكد أن موكله حرص على تصوير جميع الحلقات المطلوبة، ولم يخل بأي التزام تجاه البرنامج، ومع ذلك لم تقم الشركة المنتجة بتنفيذ ما نص عليه العقد المبرم بينها وبين الفنان من تصدره الحملة الإعلانية للبرنامج.

img

وعن الإجراء الذي سيتم اتخاذه، قال محامي مصطفى قمر: "إن موكله له حق الرد القانوني تجاه ما تم نشره مؤخرا من خلال البيان دون مستند يؤكد ما تم ذكره، وبهذا تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتعامل بشكل قانوني ورسمي مع الشركة".

وبدأت الأزمة المشتعلة بين الطرفين، بعد إخلال الشركة المنتجة لبرنامج "خمس نجوم" الذي تم عرضه في رمضان 2021 على قناة mbc، بعقدها مع النجم مصطفى قمر الذي نص على تصدره الحملة الإعلانية للبرنامج، وهو ما دفع الأخير لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة للدفاع عن حقوقه ومكانته الفنية.

وقد حصل مصطفى قمر مؤخرا، على حكم قضائي بحبس مدير شركة "ميديا لايف" المنتجة للبرنامج سنة، وجاء هذا الحكم كخطوة أولى ضمن عدة إجراءات قانونية من المفترض أن يتخذها الفنان للحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية.

وفي تطور جديد، أصدرت الشركة المنتجة بيانا رسميا توضح فيه بعض التفاصيل الخاصة بقضيتها مع الفنان مصطفى قمر بعد لجوئه للقضاء، ووجهت له إنذارا رسميا، كما أفصحت عن بنود التعاقدات المبرمة بينهما من خلال البيان كشفت فيه صرف الفنان شيكا نقديا أصدرته الشركة له بالمخالفة لإقراره بعدم أحقيته للصرف في حال عدم التزامه بتصوير حلقات البرنامج كاملة، مؤكدة أنه قام بتصوير 9 حلقات من أصل 10، ليتبادل الطرفان الاتهامات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً