محمد هنيدي يقدم برنامجا تلفزيونيا.. هذه تفاصيله

برامج

محمد هنيدي يقدم برنامجا تلفزيونيا.. هذه تفاصيله

كشفت وسائل إعلام مصرية، الخميس، بأن الفنان محمد هنيدي، وقّع عقدا مع قناة "المحور" المصرية لتقديم برنامج على شاشتها. وكشف المنتج المصري، محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، عن صور وثقت لحظة توقيع العقود، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها محمد هنيدي، ووكيل قناة المحور، وترك تعليقا قال فيه: "محمد هنيدي قريبًا على المحور". وأكدت القناة المصرية أن التعاقد مع النجم محمد هنيدي، يأتي ضمن خطة التطوير، التي تحاول القناة أن تشهدها، خلال الفترة المقبلة، على جميع المستويات، منذ انطلاقتها القوية في شهر أبريل/نيسان الماضي، وذلك عقب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها. وأشارت القناة إلى أن حركة التطوير حققت

كشفت وسائل إعلام مصرية، الخميس، بأن الفنان محمد هنيدي، وقّع عقدا مع قناة "المحور" المصرية لتقديم برنامج على شاشتها.

وكشف المنتج المصري، محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، عن صور وثقت لحظة توقيع العقود، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها محمد هنيدي، ووكيل قناة المحور، وترك تعليقا قال فيه: "محمد هنيدي قريبًا على المحور".

img

وأكدت القناة المصرية أن التعاقد مع النجم محمد هنيدي، يأتي ضمن خطة التطوير، التي تحاول القناة أن تشهدها، خلال الفترة المقبلة، على جميع المستويات، منذ انطلاقتها القوية في شهر أبريل/نيسان الماضي، وذلك عقب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها.

وأشارت القناة إلى أن حركة التطوير حققت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، نتيجة لتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة.

ولفتت إلى أن ظهور هنيدي في برنامج على شاشتها "المحور" ستكون المرة الأولى للنجم المصري، في تقديم برنامج تلفزيوني، متوقعة أن ينال البرنامج نسب مشاهدة عالية، نتيجة لشعبية الفنان المصري الكبيرة في مصر والدول العربية.

img

سبق وشارك هنيدي في برامج المسابقات ومنها برنامج "الحقيقة" على قناة "روتانا مصرية" عام 2012 وفي برنامج اكتشاف نجوم كوميدين عبر برنامج "نجم الكوميديا" والذي شارك وقتها بعضوية لجنة التحكيم حسن حسني وشيرين عبد النور، كما شارك هنيدي في الحصن بنسخته العربية.

أما عن برنامجه الجديد فسيعرض على شاشة قناة "المحور"، وهو قائم على استضافة عدد من النجوم وفكرته قريبة من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة.

وفي السينما، تحضر النجمة المصرية منى زكي لأفلام جديدة تبدأ تصويرها قريبا، وقالت في تصريحات إعلامية إنها من المقرر أن تعود للعمل مع الفنان المصري محمد هنيدي في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.

وعبرت النجمة المصرية عن سعادتها بتعاونها مجددا مع محمد هنيدي بعد 23 عاما، وعلقت: "بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه".

ويعد هذا أول فيلم سينمائي يجمعهما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي أنتج عام 1998.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً