سمية الخشاب تكشف كواليس لقائها بأحمد سعد.. وتنصح الفتيات بالرقص

برامج

سمية الخشاب تكشف كواليس لقائها بأحمد سعد.. وتنصح الفتيات بالرقص

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن كواليس تصوير مشهد الزفاف، الذي جمعها بطليقها الفنان الشعبي أحمد سعد في مسلسل "موسى"، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت؛ إذ تحدثت عن الحوار الذي دار بينها وبين الفنان المصري محمد رمضان، قبل تصوير تلك الحلقة. وأضافت الخشاب خلال لقائها ضمن برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أن محمد رمضان هاتفها وشرح لها سبب رغبته في ظهور أحمد سعد في المشهد، كما منحها حرية الرفض، لكنها رحبت بوجوده، مبينةً أن أحمد سعد غَضِب من تصريحها بأن سبب موافقتها هو عدم قطع رزقه، مشيرةً إلى

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن كواليس تصوير مشهد الزفاف، الذي جمعها بطليقها الفنان الشعبي أحمد سعد في مسلسل "موسى"، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت؛ إذ تحدثت عن الحوار الذي دار بينها وبين الفنان المصري محمد رمضان، قبل تصوير تلك الحلقة.

وأضافت الخشاب خلال لقائها ضمن برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أن محمد رمضان هاتفها وشرح لها سبب رغبته في ظهور أحمد سعد في المشهد، كما منحها حرية الرفض، لكنها رحبت بوجوده، مبينةً أن أحمد سعد غَضِب من تصريحها بأن سبب موافقتها هو عدم قطع رزقه، مشيرةً إلى أن كل ما يحدث للإنسان من باب الرزق سواء السعادة أو المرض أو الضحكة، مؤكدةً أن تصوير المشهد تم بسلاسة وكانت المقابلة بينهما ودية.

كما أَفصحت الخشاب عن تفاصيل لقائهما معا؛ إذ إنه عندما دخل الفنان أحمد سعد موقع التصوير، رحب بها وقال: "ازيك يا سمسم"، حيث ضحكت وابتسمت له.

وفي السياق نفسه، أوضحت الخشاب أنها تعلمت التسامح ولا تحمل أي مشاعر سلبية تجاه الآخرين، لذا فهي سامحت طليقها أحمد سعد ولا تحمل أي ضغينة تجاهه، مشيرةً إلى أنها انفصلت عنه بهدوء، مؤكدةً في الوقت نفسه أنها لم تندم على حديثها عنه عند طلاقهما، أو دخولها في معارك إعلامية معه، وذلك بسبب شعورها بالظلم ورغبتها في توضيح موقفها.

وتطرقت الخشاب للحديث عن الفنان المصري محمد رمضان خلال الكواليس، قائلةً إنه في موقع التصوير هادئ جدا وطموح، ويفكر في العمل كونه أهم شيء لديه، لافتةً إلى أنها لاحظت عليه الشرود خلال فترة التصوير، فسألته عن السبب ليبوح لها بأنه يفكر فيما بعد "موسى"، مبينة أنها تحترم الشخصية تلك، لأننا في وقت يحب الله منا أن نكون طموحين ونسعى للنجاح.

كما لفتت إلى أنها توقعت نجاح مسلسل "موسى" كونها ناقشت رمضان ومخرج العمل في ذلك، مؤكدين لها الأمر لوجود منافسة قوية بوجود عدة أعمال مهمة في السباق الرمضاني، مشيرةً إلى أن النجاح فاق توقعاتها، كما أن نجاح شخصيتها "حلاوتهم" توقعها محمد رمضان، قائلا لها: "بعد حلاوتهم سمية هتبقى في حتة تانية".

ومن جانب آخر، قالت الخشاب إنها تعيش حاليا في مرحلة مختلفة عن الفترة الماضية، مضيفة أن تلك المرحلة تسمى "المرحلة الملكية"، متمنيةً أن يصل الجميع إلى تلك المرحلة، لافتةً إلى أنها مرحلة النضج وحب الذات واكتشاف كل شيء من حولها، وفهمها لأمور كثيرة لم يكن من السهل استيعابها.

وأشارت إلى تواجد كلٍ من الإدراك والوعي لديها، قائلةً: "تعرفي أنت فين وعايشة ومحاطة بمين، وأنا على الأرض بعمل إيه"، مؤكدةً أنها عندما تستطيع الإجابة عن كل تلك التساؤلات تشعر بالسعادة، وهذا ما تقصده بالمرحلة الملكية.

كما نصحت الخشاب جمهورها من الفتيات والسيدات بالمواظبة على ممارسة الرقص، مؤكدةً أن للرقص فوائد كثيرة ستعود عليهم، قائلةً: "اتحركوا يا جماعة ارقصوا الرقص دوا وعلاج ورياضة"، نافيةً أن يكون الرقص أمرا سيئا بل هو رياضة؛ لأنه عندما تقوم السيدة بالرقص فهي تحرك الدورة الدموية ومراكز الطاقة في الجسد؛ إذ قالت "حظك هيتحرك ومزاجك وكل حاجة هتبقى جميلة وفريش".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً