حسام جنيد: الحسد وراء انفصالي عن إمارات رزق.. و"إحساس" غيرت حياتي

برامج

حسام جنيد: الحسد وراء انفصالي عن إمارات رزق.. و"إحساس" غيرت حياتي

أوضح الفنان السوري حسام جنيد أن عيد الفطر كان يعني له الكثير بوجود العائلة والأصدقاء واجتماعه معهم، وذلك عقب ابتعاده عنهم لاتجاه كل منهم إلى حياته الخاصة وعمله، لذا لم يعد العيد كما كان سابقا، بل باتت المعايدات مرهونة بالصوت والصورة على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي. وأشار جنيد خلال لقائه ضمن برنامج "شو القصة" عبر تلفزيون "لنا" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، إلى أنه مر بظروف صعبة في طفولته؛ إذ إنه منذ وفاة والده وهو بعمر صغير، عمل في أكثر من مهنة، مؤكدا على أنه لا يستحي من ذلك، بل يكره أيام الفقر؛ لأنها كانت صعبة وحرم الكثير من

أوضح الفنان السوري حسام جنيد أن عيد الفطر كان يعني له الكثير بوجود العائلة والأصدقاء واجتماعه معهم، وذلك عقب ابتعاده عنهم لاتجاه كل منهم إلى حياته الخاصة وعمله، لذا لم يعد العيد كما كان سابقا، بل باتت المعايدات مرهونة بالصوت والصورة على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار جنيد خلال لقائه ضمن برنامج "شو القصة" عبر تلفزيون "لنا" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، إلى أنه مر بظروف صعبة في طفولته؛ إذ إنه منذ وفاة والده وهو بعمر صغير، عمل في أكثر من مهنة، مؤكدا على أنه لا يستحي من ذلك، بل يكره أيام الفقر؛ لأنها كانت صعبة وحرم الكثير من الأمور.

كما لفت إلى عدم وجود نجم أول في سوريا، وذلك لأن لكل إنسان شعبية وقاعدة كبيرة، كما أنه لم يعد هناك نجم صف أول عقب الفنان السوري جورج وسوف، مشيرا إلى أن الصوت الأجمل والأقدر حاليا، هو صوت الفنان السوري محمد المجذوب، واصفا صوته بالرائع لكنه لم يأخذ حقه بحسب تعبيره.

ولفت إلى أن كلا من أغنيتي "الله شو بحبك" و"بحسك معي" كانتا بمثابة فرصة له، لكنه غاب فترة سبع سنوات قصّر فيها بحق نفسه، معربا عن حبه له كونه فنانا كاملا متكاملا، منوها إلى أن الفنان السوري ناصيف زيتون نجم بامتياز.

وحول انفصاله المتكرر عن زوجته الفنانة السورية إمارات رزق، أكد جنيد على أن ذلك حدث بسبب الحسد الذي يؤمن به، مشيرا إلى أن أحد أفراد العائلة عندما رأه شخصا بيتوتيا، وبعيدا عن السهرات والاجتماعات بأصدقائه وغير ذلك، تدخل لنزع علاقتهما، وذلك من أجل إشغاله بشيء ليبتعد عن الفن والنجاح".

وقال إن أكثر ما يؤثر على المسيرة الفنية للشخص هي عائلته، مبينا أنهما ليسا أول شخصين ينفصلان ثم يعودان، مؤكدا على أن ابنته "احساس" قلبت حياته رأسا على عقب.

وحول ما يصنعه حاليا في الوقت الذي لا يوجد فيه حفلات بسبب انتشار فايروس كورونا المستجد، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، لفت جنيد إلى أنه يحضر لعدة أغنيات، كما أنه يقوم بافتتاح استديو بسوريا خاص به، إضافةً إلى انشغاله بأولاده ومع عائلته في المنزل.

وعن سبب رفض المخرج اللبناني فادي حداد أن يخرج فيديو كليب أغنية "صارت صفر نفسيتي"، أشار إلى أن السبب هو جملة "بدي من الله دعم"، التي اعترض عليها حداد؛ لأنه لا يصورها في أغنية من إخراجه، لكنه فيما بعد ندم على ذلك عقب النجاح الذي حققته الأغنية.

كما نوّه إلى أن أول أغنية خانه إحساسه بها ولم تنجح عقب اعتقاده بأنها ناجحة، كانت أغنية "صح المسامح كريم"، مشيرا إلى أن السبب في ذلك، هو انتشار فيروس كورونا في الوقت الذي صدرت فيه الأغنية، لافتا إلى أن وقت الطرح كان خاطئا.

ومن جانب آخر، وحول تمنيه في عدة لقاءات أن يتم معاملة الفنان اللبناني في سوريا، كما تتم معاملة الفنان السوري في لبنان، رد جنيد على ذلك، مشيرا إلى أنه تم اجتزاء الحديث، وأخذوا منه ما يريدون من أجل صنع المشاكل مع الفنانين اللبنانيين والدولة اللبنانية.

وأوضح أنه عندما ذهب إلى لبنان لإحياء عرس، قالوا له على الحدود إنه ممنوع من الدخول إلى لبنان دون تذكرة طيران، معربا عن احترامه لقوانين البلد، لكنه اكتشف فيما بعد أنه في الوقت الذي منع فيه من الدخول إلى لبنان، تواجد قسم كبير من الفنانين اللبنانيين في سوريا من دون تلك التذكرة، لذا ناشد جنيد نقابة الفنانين السوريين، لتقوم النقابة برفع دعوى عليه، علما بأنه لم يتكلم ضدها بل ناشدها لتصبح المعاملة بين الفنان السوري واللبناني بالمثل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً