عبدالله الرويشد يروي كواليس تدخل الأمن أثناء تصوير أغنيته في لندن (فيديو)

برامج

عبدالله الرويشد يروي كواليس تدخل الأمن أثناء تصوير أغنيته في لندن (فيديو)

روى الفنان الكويتي، عبدالله الرويشد، كواليس أزمة تدخل الأمن في تصوير أغنيته "لحظة" في العاصمة البريطانية لندن. وقال عبدالله الرويشد، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "علي ونجم" على التلفزيون الكويتي، إن "المخرج أحمد الدوغجي، وضع شريط الأغنية في الكاسيت، وكان يسمع الأغنية ويمثل بالفيديو كليب أنه يغني، مر الموقف وقتها بخير بعدما تم التحايل على الأمن". وأشار الفنان الكويتي إلى أن الأمن أخرجهم من حديقة "ريجنت بارك"، التي كان يجري التصوير فيها لأن الصوت كان مرتفعا. كما كشف عبدالله الرويشد، تفاصيل ألبومه الجديد، قائلًا: "ألبومي الجديد سيتم طرحه خلال شهر من الفترة الراهنة ومن المقرر أن يكون بين عيد الفطر

روى الفنان الكويتي، عبدالله الرويشد، كواليس أزمة تدخل الأمن في تصوير أغنيته "لحظة" في العاصمة البريطانية لندن.

وقال عبدالله الرويشد، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "علي ونجم" على التلفزيون الكويتي، إن "المخرج أحمد الدوغجي، وضع شريط الأغنية في الكاسيت، وكان يسمع الأغنية ويمثل بالفيديو كليب أنه يغني، مر الموقف وقتها بخير بعدما تم التحايل على الأمن".

وأشار الفنان الكويتي إلى أن الأمن أخرجهم من حديقة "ريجنت بارك"، التي كان يجري التصوير فيها لأن الصوت كان مرتفعا.

كما كشف عبدالله الرويشد، تفاصيل ألبومه الجديد، قائلًا: "ألبومي الجديد سيتم طرحه خلال شهر من الفترة الراهنة ومن المقرر أن يكون بين عيد الفطر وعيد الأضحى".

وأضاف أن ألبومه الجديد يحتوي على أغنية واحدة من ألحانه، وأخرى يقدمها باللون اليمني القديم وتحمل عنوان "يا جماله"، وعقب أن الألبوم يحتوي على 4 أو 5 أغان.

وتابع أنه يتعاون مع عبد القادر هدهود في لحنين، كما أنه يتعاون مع الملحن خالد الشيخ، والمؤلفة فتحية عجلان في أغنية جديدة، وهي تعتبر أول أغنية في ألبومه الجديد، لافتا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا خلالها.

وبين الرويشد أن أفضل لحن بالنسبة له، هو لحن "دنيا الوله"، الذي أصبح الجميع يردده ويغنيه وانتشر في كل مكان بمصر والمغرب وهو عمل ناجح من كل الجوانب، متابعا: "أحب أغنية يا طيب القلب، أحب كلماتها، وأحب لحنها، وأحب الفنان عبدالمجيد عبد الله".

ولفت إلى استعداده التعاون في أغنية مع الفنانة نوال الكويتية، مضيفا: "أبرك الساعات عندما أغني دويتو مرة أخرى مع نوال الكويتية، وفي الوقت الذي تريده أنا موجود". وأكد أنه لا يخاف من الحسد لأن الله الحافظ، معقبا أنه لم تحدث معه أي مواقف بشأن الحسد جعلته يخاف منه.

وعن الفنان الذي يجعله يضحك ويخرجه من أي حزن أو غضب، قال الرويشد إن هناك الكثير من الفنانين، أبرزهم الفنان الكويتي حسن البلام كونه قادرا على رسم البسمة على وجهه في أي وقت.

وأكد أن حبه لاقتناء "الأنتيك" أو الأشياء القديمة بدأ منذ فترة كبيرة، موضحا: "أنا أحب أي شيء قديم، وأقدم أنتيك حصلت عليه كان من سلطنة عمان، وآخر شيء قديم حصلت عليه كان عبارة عن جرة جميلة"، وتابع أنه يوزعها على كل أركان مكتبه.

ونفى الرويشد ما يردده البعض بشأن رفضه أغاني "التاكسي" التي غناها مشعل العروج، و"بديت أطيب" التي غناها فضل شاكر، و"أكو مثلك" لنوال الكويتية، مؤكداً أن هذه الأغاني لم تعرض عليه أبداً، ولا يعلم من أين يأتي البعض بهذه الشائعات.

وعلق عبدالله الرويشد، أن القصص المتداولة عن أغانيه غير حقيقية، موضحا أن البعض يشير إلى أن أغانيه قصص حقيقية مر بها الكاتب، مثل أغنية "رحلتي"، قائلا إن هذه القصة ليست نفس الكلام المتداول.

وتطرق الرويشد، خلال اللقاء للحديث عن تردده بشأن المشاركة في مسرحية "أزمة وتعدي" في القاهرة، مبينا أن المؤلف الكويتي الراحل محمد الرشود هو من شجعه على خوض التجربة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً