نسرين أمين: أنا أكثر نجومية من مي عمر.. وتكشف تفاصيل أزمتها مع محمد سامي

برامج

نسرين أمين: أنا أكثر نجومية من مي عمر.. وتكشف تفاصيل أزمتها مع محمد سامي

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين، بأنها غير راضية عن مشاركتها في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، لافتة إلى أنها كانت تتوقع أن يكون دورها مختلفا ومغايرا عن ما تم تقديمه لها. وأضافت أمين خلال استضافتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة: "الدور تم تقديمه بصورة مغايرة"، موضحة:" قالوا لي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، بعكس ما حدث. وبينت النجمة المصرية :"أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو اللى قدم مي عمر علينا وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مدبر.. مي عمر مكنتش

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين، بأنها غير راضية عن مشاركتها في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، لافتة إلى أنها كانت تتوقع أن يكون دورها مختلفا ومغايرا عن ما تم تقديمه لها.

وأضافت أمين خلال استضافتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة: "الدور تم تقديمه بصورة مغايرة"، موضحة:" قالوا لي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، بعكس ما حدث.

وبينت النجمة المصرية :"أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو اللى قدم مي عمر علينا وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مدبر.. مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها".

وفي سياق الحلقة أيضًا تحدثت نسرين أمين عن ياسمين صبري ودينا الشربيني ومي عمر، وأكدت أنه لا توجد واحدة منهن تصلح "نجمة شباك" في السينما المصرية، مشيرة إلى أنها الوحيدة التي تصلح لهذه المكانة، واعترفت بأنها مغرورة ولكن نفت أن تكون متكبرة، وعلقت بأن تصريحاتها الصادقة تسبب لها الكثير من الأزمات.

وقالت نسرين: "لم تعد هناك ممثلة نجمة شباك الآن، لا دينا الشربيني ولا ياسمين صبري ولا غيرهما"، قائلة بمزحة: "لو هيكون فيه نجمة الشباك فهتكون أنا".

وبينت النجمة المصرية أنها ترد على منتقديها في الحياة العامة، إلا أنها تقوم بحظر مهاجميها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عن منشورها على موقع الفيسبوك الذي تحدثت فيه عن موهبتها، مؤكدة أنه كان ردًا على منشور للمخرج محمد سامي هاجمها فيه، وقالت: "بيقول عليا إني ممثلة درجة خامسة".

وأوضحت نسرين أنها صريحة وكاتمة أسرار وأمينة، لهذا لا تجد سببًا لكي لا تكون مغرورة، مجيبة عن سؤال "متى يخون الممثل نفسه؟"، عندما يكذب على نفسه وجمهوره ويوهم نفسه أنه يقدم أعمالًا تعجب المشاهدين.

وأشارت إلى وجود خلافات كثيرة بين عدد من الفنانات كغادة عبدالرازق وهيفاء وهبي مع المخرج محمد سامي، مؤكدة أن الفنانة ياسمين صبري اعترضت قبلها على ما تم في مسلسل "الأسطورة" وقامت بمشكلات في موقع التصوير.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم؛ ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً