هاني مهنا يكشف سرًا عن مقتل ذكرى.. وأزمة زفاف ابنته هنادي (فيديو)

برامج

هاني مهنا يكشف سرًا عن مقتل ذكرى.. وأزمة زفاف ابنته هنادي (فيديو)

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا عن سر في حادثة مقتل الفنانة التونسية ذكرى، وهو أن الخادمة التي كانت في منزل ذكرى هو من أرسلها للعمل معها. وقال هاني مهنا الذي حل ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، إن علاقته بذكرى وزوجها كانت قوية للغاية، ووصف حادث مقتلها على يد زوجها بـ"من الحب ما قتل". وأضاف أن الخلاف بينهما كان حول الإنجاب، وطلبت ذكرى الطلاق بسبب رغبتها في الإنجاب وهددها زوجها بالمسدس وأراد تخويفها ولكن الرصاصة أصابتها وقتلتها. ونفى الموسيقار هاني مهنا خلافه مع شيرين عبد الوهاب بسبب موقف قديم جمعهما في بداياتها الفنية، وأوضح أن أحد

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا عن سر في حادثة مقتل الفنانة التونسية ذكرى، وهو أن الخادمة التي كانت في منزل ذكرى هو من أرسلها للعمل معها.

وقال هاني مهنا الذي حل ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، إن علاقته بذكرى وزوجها كانت قوية للغاية، ووصف حادث مقتلها على يد زوجها بـ"من الحب ما قتل".

وأضاف أن الخلاف بينهما كان حول الإنجاب، وطلبت ذكرى الطلاق بسبب رغبتها في الإنجاب وهددها زوجها بالمسدس وأراد تخويفها ولكن الرصاصة أصابتها وقتلتها.

ونفى الموسيقار هاني مهنا خلافه مع شيرين عبد الوهاب بسبب موقف قديم جمعهما في بداياتها الفنية، وأوضح أن أحد زملائه عرض عليه سماع صوت جديد لفتاة، وكانت شيرين عبد الوهاب، وأعجب بصوتها وإحساسها ولكنه نصحها بعد أن قابلها بالغناء الشعبي واعتبرت شيرين ذلك إهانة لها وتقليلا منها وبكت كثيرا بعد مغادرتها، وقال إنه التقى بها بعد نجاح أغنيتها الأولى "آه يا ليل" وقالت له إنها فهمت ما كان يقصده وأن الغناء الشعبي كان سبب نجاحها في الأغنية.

وعلق هاني مهنا على أزمة حفل زفاف ابنته هنادي مهنا على أحمد خالد صالح، وذلك بعد حضور نجوم المهرجانات حفل الزفاف، ولفت هاني مهنا إلى أن تصريحاته وقتها فهمت خطأ، وأن ابنته تورطت في الأمر وتورطت في استضافة مغني المهرجانات حمو بيكا، مضيفا أنه طلب منها عدم استضافته احتراما لهاني شاكر، وأكد على رأيه في أغاني المهرجانات وعدم رضاه عن المستوى الفني لها.

وتحدث هاني مهنا عن علاقته بطليقته الفنانة سميرة سعيد، وبين أنه لم يتعمد التشهير بها أو فضح أسرارها ولكنه تحدث من قبل عن تفاصيل طلاقهما للتأكيد على التزامهما واحترامهما وعلاقتهما الجيدة سواء في الزواج أو الطلاق، وتحدث عن علاقته بها، وكذلك نفى هاني مهنا حقيقة زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من سعاد حسني وأكد أنهما كانا في قصة حب كبيرة ولكنها لم تكلل بالزواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً