هيا الشعيبي بعد حديثها عن زوجها الفنان هاني الطباخ: أخاف من الحسد

برامج

هيا الشعيبي بعد حديثها عن زوجها الفنان هاني الطباخ: أخاف من الحسد

تحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن زوجها الفنان هاني الطباخ خلال حلولها ضيفة على برنامج سراي. وكشفت الشعيبي عن تلقي زوجها اللقاح المضاد لفيروس كورونا وشعورها بالقلق على صحته؛ إذ أوضحت أنها تتصل بابنتها فاطمة كل دقيقة للاطمئنان عليه. وكشفت الشعيبي أن زوجها يخاف عليها ويهتم بها بشكل كبير، وأضافت أنه خلال أزمتها السابقة كان ينام في السيارة لشدة خوفه عليها. وعلقت ممازحة مقدمي البرنامج أنها لا تريد الحديث كثيرًا عن ميزات زوجها حتى لا تتعرض للحسد وتنفصل عنه، كما تطرقت إلى علاقة ابنها فهد من زوجها السابق بزوجها الحالي، مؤكدة أنه يعتبره والده قائلة: "الأب هو الذي ربى وليس

تحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن زوجها الفنان هاني الطباخ خلال حلولها ضيفة على برنامج سراي.

وكشفت الشعيبي عن تلقي زوجها اللقاح المضاد لفيروس كورونا وشعورها بالقلق على صحته؛ إذ أوضحت أنها تتصل بابنتها فاطمة كل دقيقة للاطمئنان عليه.

وكشفت الشعيبي أن زوجها يخاف عليها ويهتم بها بشكل كبير، وأضافت أنه خلال أزمتها السابقة كان ينام في السيارة لشدة خوفه عليها.

وعلقت ممازحة مقدمي البرنامج أنها لا تريد الحديث كثيرًا عن ميزات زوجها حتى لا تتعرض للحسد وتنفصل عنه، كما تطرقت إلى علاقة ابنها فهد من زوجها السابق بزوجها الحالي، مؤكدة أنه يعتبره والده قائلة: "الأب هو الذي ربى وليس اللي خلف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها تتمنى لو أنها تزوجت هاني الطباخ من البداية ولم ترتبط بأحد غيره سابقًا.

وأجابت الشعيبي عن سؤال حول "حظها يكسر الصخر"، قائلة: "الحظ من عند الله سبحانه وتعالى.. ما في أحد ينقطع من شي ترا.. انا لما قلت ما عندي عمل هالسنة.. الحمدلله حطيتوا عملي وقلتوا هيا الشعيبي وعباس النوري في .. ما في أحد ينقطع.. أنا اعتبر فنانة عربية خليجية.. ما اصور في مكان واحد.. أنا أصور في الخليج في بيروت في الأردن في مصر الحمدلله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالم نونه🇰🇼💄 (@world_nona)

وبالعودة للحديث عن الحياة الشخصية للفنانة الكويتية فقد سبق وأن تزوجت للمرة الأولى من والد ابنها فهد، إلا أنها انفصلت عنه وتزوجت في عام 2010 من الفنان هاني الطباخ وأنجبت منه ابنتها الكبرى فاطمة في عام 2013، ثم أنجبت ابنها الثاني جمال في عام 2015، وفي عام 2017 أنجبت ابنتها الصغرى سكينة.

وهاني الطباخ هو فنان كويتي ارتبط اسمه بالفنان طارق العلي حيث شاركه في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، ودخل المجال الفني عبر مشاركته في سيت كوم بعنوان"إشرب".

كما شارك الطباخ في عدد من المسلسلات من بينها "جبل المودة"، "الفلتة"، وكان آخر أعماله مسلسل العافور الذي عرض عام 2014 ليغيب بعدها عن التمثيل منذ ذلك العام.

وشارك الطباخ في عدد من المسرحيات أبرزها البيت بيتك، مثلث برمودا، تحت الصفر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً