فواز الحرقان يقلد ناصر القصبي بشكل ساخر في "ستوديو 21" (فيديو)

برامج

فواز الحرقان يقلد ناصر القصبي بشكل ساخر في "ستوديو 21" (فيديو)

تصدر هاشتاج "ناصر القصبي" قائمة الترند في موقع تويتر مساء الأحد، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي الشاب فواز الحرقان شخصية مواطنه النجم ناصر القصبي بطريقة ساخرة. وتقمص الحرقان طريقة وأسلوب كلام ناصر القصبي بشكل لافت متحدثا عن أهمية أخذ لقاح كورونا قائلا: "ودي اخذ اللقاح بقلك عشر ثواني تبطه وتفتك من ذا الكورونا من اللحوسة ذي كلها يطول عمرك". وقال الحرقان مقلدا القصبي في محاولة لإقناع كبار السن بأخذ اللقاح:" ما في شريحة يحطوها مع اللقاح الشريحة بالجوال الله يسلمك". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وانقسموا كعادتهم بين معجب بالتقليد ومنتقد

تصدر هاشتاج "ناصر القصبي" قائمة الترند في موقع تويتر مساء الأحد، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي الشاب فواز الحرقان شخصية مواطنه النجم ناصر القصبي بطريقة ساخرة.

وتقمص الحرقان طريقة وأسلوب كلام ناصر القصبي بشكل لافت متحدثا عن أهمية أخذ لقاح كورونا قائلا: "ودي اخذ اللقاح بقلك عشر ثواني تبطه وتفتك من ذا الكورونا من اللحوسة ذي كلها يطول عمرك".

وقال الحرقان مقلدا القصبي في محاولة لإقناع كبار السن بأخذ اللقاح:" ما في شريحة يحطوها مع اللقاح الشريحة بالجوال الله يسلمك".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وانقسموا كعادتهم بين معجب بالتقليد ومنتقد له، وجاء في التعليقات:" لا والله سامج مرة ولا ضبط التقليد ولا هو يضحك".

وقال أحد المتابعين:" فعلا كذا ناصر القصبي نفس الاسلوب والطريقة في الكلام خاصة بمسلسل طاش ما طاش القديم".

وقالت متابعة :" ضحكني مرة يشبه القصبي الحرقان مبدع بس لازم يستغلونه ويثبت شخصيته التمثيلية مو بس ياخذ ادوار تقليد".

وقالت إحدى المتابعات:" منو ذا حتى اما تعرفه هالبرنامج افلس ما في شي يقدمه لا شخصيات ولا ممثلين برنامج سامج وما له داعي ومحد يتابعه".

و"ستوديو 21" والذي يعرض على MBC1 في رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر وآخرين.

وهو عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يومياً، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطرب فواز) وموظفيه في القناة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً