نهلة سلامة تتألم بشدة من طلقات رامز جلال.. وترتعب في الكبسولة (فيديو)

برامج

نهلة سلامة تتألم بشدة من طلقات رامز جلال.. وترتعب في الكبسولة (فيديو)

وقعت الفنانة نهلة سلامة في فخ برنامج "رامز عقله طار" الحلقة 27 للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، وتعرضت الضحية لعدد من المواقف الصعبة خلال الحلقة. وسخر رامز جلال في مقدمته من نهلة سلامة قائلا: "نجمة كانت مشتعلة، ورفعت شعار استهوكي وعري الزند. كونتيسة بحيرة البرلس، وعاملة قصة الساحرة الشريرة." مؤكدا أنها نجمة من جيل الثمانينات ابتعدت عنها الأضواء في الفترة الأخيرة، فأطلقت على نفسها لقب ملكة الإغراء. كما سخر جلال من ملابسها مرورا بوزنها الزائد حتى وصل الأمر إلى تعليقه أيضا على شكل حواجبها، قائلا: "خفي شوية من الكشري، وإيه قصة الساحرة الشريرة دي"، مؤكدا

وقعت الفنانة نهلة سلامة في فخ برنامج "رامز عقله طار" الحلقة 27 للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، وتعرضت الضحية لعدد من المواقف الصعبة خلال الحلقة.

وسخر رامز جلال في مقدمته من نهلة سلامة قائلا: "نجمة كانت مشتعلة، ورفعت شعار استهوكي وعري الزند. كونتيسة بحيرة البرلس، وعاملة قصة الساحرة الشريرة." مؤكدا أنها نجمة من جيل الثمانينات ابتعدت عنها الأضواء في الفترة الأخيرة، فأطلقت على نفسها لقب ملكة الإغراء.

كما سخر جلال من ملابسها مرورا بوزنها الزائد حتى وصل الأمر إلى تعليقه أيضا على شكل حواجبها، قائلا: "خفي شوية من الكشري، وإيه قصة الساحرة الشريرة دي"، مؤكدا أن تلك الحلقة يمكن وصفها بحلقة "الزفلطة في زمن الهلفطة".

وخلال الحلقة لم تستطع نهلة سلامة الصمود على ظهر "لعبة الثور"، وفي لعبة Paint Ball تعرضت للضرب بالطلقات الملونة من قبل الفنان رامز جلال في كل أنحاء جسدها الأمر الذي تسبب في ألم شديد لها وعلقت قائلة: "يا ولاد الإيه،، مش عايزة أكسب، لا مش هكمل بتوجع أوي".

وفي لعبة كبسولة "الهوب دروب"، ارتعبت الفنانة من الخوف بسبب تصرفات رامز جلال وفريقه، إن كان برش رائحة كريهة أو صراخ الركاب المتواصل، ومحاولة رامز استفزازها، بعدها قام بفتح الكبسولة ودفعها نحو حوض السباحة، لتصاب بالصدمة بعدما كشف رامز جلال عن هويته.

يذكر أن نهلة سلامة ابتعدت عن المشاركة بأي أعمال فنية سواء درامية أو سينمائية، منذ عام 2017، الذي شهد مشاركتها في بطولة مسلسلي «أرض جو» و «الزيبق».

وشاركت في بطولة مسلسل «أرض جو»، إلى جوار الفنانين أحمد فؤاد سليم وغادة عبدالرازق وعباس أبو الحسن، وآخرون، والعمل كان من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.

كما شاركت الفنانة في بطولة «الزيبق»، إلى جوار الفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير ومحمد شاهين وسهر الصايغ وآخرين، والعمل كان من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبدالله.

أما أشهر أعمال نهلة سلامة كان فيلم «مستر كاراتيه»، الذي شاركت في بطولته إلى جوار الفنانين الراحلين أحمد زكي وإبراهيم نصر، ومن تأليف رؤوف توفيق، وإخراج محمد خان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً