عفاف شعيب تنتقد محمد رمضان.. وتوجه رسالة للفنانات اللاتي خلعن الحجاب

برامج

عفاف شعيب تنتقد محمد رمضان.. وتوجه رسالة للفنانات اللاتي خلعن الحجاب

طالبت الفنانة عفاف شعيب، النجم محمد رمضان بمراجعة نفسه بطريقة ظهوره في الأغاني، مشيرة إلى أنه يخلق مشاكل كثيرة، وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده، كما أنه ليس من العيب أن يراجع نفسه ويستمع للجمهور ويرضخ لتعليمات من حوله. وأضاف شعيب خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنها تعترض على ملابس محمد رمضان وطريقة ظهوره في الأغاني، قائلة: "مينفعش يا محمد أنت فنان والناس بتحبك". في سياق آخر، أقرت عفاف شعيب، بأنها رفضت المشاركة في "حريم السلطان" بسبب وجود بعض مشاهد الرقص به، وقرأت المسرحية قبل التصوير، ولم يكن بها أي مشاهد للرقص، لذلك

طالبت الفنانة عفاف شعيب، النجم محمد رمضان بمراجعة نفسه بطريقة ظهوره في الأغاني، مشيرة إلى أنه يخلق مشاكل كثيرة، وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده، كما أنه ليس من العيب أن يراجع نفسه ويستمع للجمهور ويرضخ لتعليمات من حوله.

وأضاف شعيب خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنها تعترض على ملابس محمد رمضان وطريقة ظهوره في الأغاني، قائلة: "مينفعش يا محمد أنت فنان والناس بتحبك".

في سياق آخر، أقرت عفاف شعيب، بأنها رفضت المشاركة في "حريم السلطان" بسبب وجود بعض مشاهد الرقص به، وقرأت المسرحية قبل التصوير، ولم يكن بها أي مشاهد للرقص، لذلك اعترضت على الظهور بها.

كما لفتت الفنانة، إلى أن مشهد تعاطي الأم للترامادول مع ابنها الذي قدمته بمسلسل "الكيف" منقول عن قصة حقيقية تضمنت تلك الواقعة، موضحة أن هذا لا يعني بأن كل الأمهات تتعاطى الترامادول مع أولادها.

وتابعت بأن مخرج المسلسل قدم هذا المشهد بشكل جيد، ومهد لهذا الفعل خلال الأحداث حتى لا يتفاجئ الجمهور به، مشددة أنها لم تجرب الترمادول من قبل، قائلة: "أعوذ بالله مليش دعوة بالحاجات دي خالص".

أما بشأن طلاقها من المنتج رياض العريان، والد طارق العريان، فقد كشفت بأن مكالمة هاتفية هي التي فضحت أمره.

وأضافت عفاف شعيب، أن انفصالها عن زوجها رياض العريان، كان بسبب خيانته لها مع السكرتيرة.

وبينت أنها اكتشفت خيانته عن طريق مكالمة هاتفية في عيد الأضحى، بعدما اشترت هاتفًا أرضيًا، وكانت تنوي الاتصال بوالدتها لتهنئتها بالعيد، ولكنها فوجئت بزوجها يتحدث مع السكرتيرة الخاصة به على الهاتف، لافتة إلى أنها لم تكن تراقبهما.

وأكملت حديثها بأن زوجها رحل من المنزل، بعد مواجهته بخيانته، وأن صدمتها تسببت في وجع لها.

كما قالت عفاف شعيب، إنها لن تخلع الحجاب في حياتها، وأنها ستتمسك به إلى آخر نفس، متابعة: "هاقلع حجابي أما أخش قبري وهما بيغسلوني"، مشددة على أنه يجب أن يكون الدين مادة أساسية في التعليم ويتم التركيز عليها.

وأضافت أنها ابتعدت عن الوسط الفني والفنانات المحجبات، لكنها تفاجأت بخلع بعضهن للحجاب، مشددة على أن خلع بعض الفنانات للحجاب، بسبب تشتت في الآراء، كما أن تيار الإسلام السياسي خلق الشك بين الكثير، موجهة حديثها لهن: "ربنا يردكم وعندكم حصيلة دينية كبيرة.. كنا بناخد دروس عند عمر عبدالكافي وياسين رشدي".

وأوضحت أن الفنانة حنان ترك شخصيتها جميلة جدًا، وفنانة قديرة، لكن ظروفها تختلف عنها، مشيرة إلى أنها منفصلة عن زوجها بسبب بعض المشاكل، إذ إنها تجلس كثيرًا مع الله.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً