منى زكي عن لعبة نيوتن: ابنتي بتعرف عنه من صحابها.. وأحمد حلمي "بيبرق لي"

برامج

منى زكي عن لعبة نيوتن: ابنتي بتعرف عنه من صحابها.. وأحمد حلمي "بيبرق لي"

تحدثت الممثلة المصرية منى زكي عن كواليس مسلسلها الرمضاني "لعبة نيوتن" وعن ردود الأفعال حوله، كما كشفت عن رد فعل زوجها أحمد حلمي حول العمل الدرامي. وقالت زكي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على "الراديو 9090"، إن أحمد حلمي ينظر إلى مسلسل "لعبة نيوتن" بحدة دون كلام ولا يشارك رأيه "بيبرق لي وكان بيجي له لحظات في أوائل الحلقات بقولي كويس بس التبريقة هي أول رياكشن". أما عن ابنتها "لي لي" فقالت إنها لا تشاهد المسلسل ولكنها تعرف الأحداث من أصدقائها وهي فخورة بالآراء. وبشكل عام فإن منى سعيدة بردود الفعل "الوسط الفني والناس والنقاد والصحفيين وربنا فضله كبير

تحدثت الممثلة المصرية منى زكي عن كواليس مسلسلها الرمضاني "لعبة نيوتن" وعن ردود الأفعال حوله، كما كشفت عن رد فعل زوجها أحمد حلمي حول العمل الدرامي.

وقالت زكي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على "الراديو 9090"، إن أحمد حلمي ينظر إلى مسلسل "لعبة نيوتن" بحدة دون كلام ولا يشارك رأيه "بيبرق لي وكان بيجي له لحظات في أوائل الحلقات بقولي كويس بس التبريقة هي أول رياكشن".

أما عن ابنتها "لي لي" فقالت إنها لا تشاهد المسلسل ولكنها تعرف الأحداث من أصدقائها وهي فخورة بالآراء. وبشكل عام فإن منى سعيدة بردود الفعل "الوسط الفني والناس والنقاد والصحفيين وربنا فضله كبير قوي عليا".

ولفتت منى في حديثها إلى أنها لم تتخيل التفاعل الكبير من الجهات المختلفة مع المسلسل، ولكنها شاكرة ذلك التفاعل، متمنية أن يتم سماع وجهة النظر وتغيير القانون لأن هناك الكثير من السيدات المتضررات من ذلك الأمر.

كما تحدثت عن "هنا" وهي شخصيتها في مسلسل "لعبة نيوتن" بالقول:" كنت بتعامل مع هنا على أنها زي أي بنى آدم تقابليه تحصله حاجة تغيره حياته، وهي بعد ما قويت شوية بدأت تتغير على الدنيا، وهي شخصية واقعية".

وأشارت منى زكى إلى أن "أول حد كلمني على المسلسل كان أستاذ تامر محسن وأستاذ سعدى، وكنت متحمسة إني هاشتغل مع مخرج كبير، وحسيت أن الحدوتة بسيطة وممتعة".

وبشأن إعجاب الجمهور بتقديمها لشخصية السيدة الحامل دون الافتعال المتكرر في الدراما المصرية قالت منى زكي: "كنت مركزة جدا في إني أظهر حمل هنا بشكل مقنع، أنا أم لـ3 أولاد فعندي تجارب مختلفة وده استفدت منه، وكنت بحاول افتكر حاجات من تجاربي، وركزت في طريقة مشيتي من حجم البطن وكنت بفتكر المشية بتاعت كل فترة من فترات الحمل، بتبقي عاملة إيه".

ومسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد، ومن إخراج تامر محسن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً