ياسر التويجري يرد على تقليد زيد السويدا أسلوبه بشكل ساخر (فيديو)

برامج

ياسر التويجري يرد على تقليد زيد السويدا أسلوبه بشكل ساخر (فيديو)

تصدر هاشتاغ "ياسر التويجري" قائمة الترند في موقع تويتر، مساء السبت، وذلك بعد عرض حلقة جديدة من برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان زيد السويدا الشاعر السعودي ياسر التويجري بطريقة ساخرة. وظهر “السويدا” بنفس استايل “التويجري” من خلال إلقاء قصيدته الشهيرة “ولدت ساطي”، وقلّد طريقة تحريك يديه أثناء ترديده قصائده. وبدت إطلالة زيد السويدا مماثلة للشاعر ياسر التويجري، وقال في نهاية القصيدة التي ألقاها: “صفقولي تعبت”. وأعاد “التويجري” نشر المقطع على حسابه في تويتر، وعلق على تقليد “السويدا” بقوله: “أنت تمون يا مبدع، الحياة حلوه وبسيطة”. زيد السويدا يتألق بتقليد الشاعر #ياسر_التويجري@yasseraltwaijri @Zied_alswaida اشترك الآن في #ShahidVIP وشاهد #ستوديو21

تصدر هاشتاغ "ياسر التويجري" قائمة الترند في موقع تويتر، مساء السبت، وذلك بعد عرض حلقة جديدة من برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان زيد السويدا الشاعر السعودي ياسر التويجري بطريقة ساخرة.

وظهر “السويدا” بنفس استايل “التويجري” من خلال إلقاء قصيدته الشهيرة “ولدت ساطي”، وقلّد طريقة تحريك يديه أثناء ترديده قصائده.

وبدت إطلالة زيد السويدا مماثلة للشاعر ياسر التويجري، وقال في نهاية القصيدة التي ألقاها: “صفقولي تعبت”.

وأعاد “التويجري” نشر المقطع على حسابه في تويتر، وعلق على تقليد “السويدا” بقوله: “أنت تمون يا مبدع، الحياة حلوه وبسيطة”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو وانقسموا كعادتهم بين معجب بالتقليد ومنتقد له وجاء في التعليقات:" لا والله سامج مرة ولا ضبط التقليد ولا هو يضحك".

وقالت إحدى المتابعات: "وين ياسر التويجيري ووين هذا ياسر من زود الذكا والسنع تحس انك تبي تأديله التحية وصراحة السويدا ما يعرف يقلد ابدا ولا بأي حلقة اتقن التقليد".

وأضافت أخرى: "ما حبيت هالبرنامج مو ضابط معهم التقليد وما احس انه يضحك ودمه ثقيل ياريت تفكونا من الكوميديا هذي الي ما تمتلل كوميديا بصلة".

وقالت متابعة:" حلو رد ياسر التويجري خذاها بروح رياضية".

وتقمص زيد السويدا قبل أيام شخصية الفنان والإعلامي طارق الحربي خلال برنامجه "طارق شو"، الذي يُبث عبر قناة "روتانا خليجية".

وتركز المشهد حول الحلقة التي ظهرت فيها إسكندر مع الحربي في برنامجه قبل عامين.

ورأى المغردون المعلقون على الفيديو أن مشهد التقليد لم يكن موفقاً، فيما يتعلق بتقمص السويدا شخصية "طارق شو".

"ستوديو 21" والذي يعرض على MBC1 في رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين.

وهو عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يومياً، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطرب فواز) وموظفيه في القناة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً