رد فعل علي العلياني بعد رؤية رامز جلال في "رامز عقله طار" (فيديو)

برامج

رد فعل علي العلياني بعد رؤية رامز جلال في "رامز عقله طار" (فيديو)

تحدث الفنان رامز جلال، بأسلوب طريف عن ضيفه المذيع السعودي علي العلياني، خلال وقوعه ضحية في برنامج "رامز عقله طار"، على شاشة "إم بي سي مصر"، حيث وصفه بـ "رئيس جمهورية حمص الشام". كما علق رامز على الملابس الذي يرتديها العلياني: "النضارة بتاعته زي نضارة الفنان كمال الشناوي في فيلم الأوباش"، كما سخر من طريقة سيرة خلال المقلب "تحس إنه داخل يعمل عملية زايدة". وواصل الفنان رامز جلال، سخرية من علي العلياني، حيث وصفه بـ"حاكم جزيرة البخور"، كما تحدث عن رغبة الإعلامي بمحاورة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، حيث رد رامز: "ده هيعضك، ده راجل مجنون". وواجه علي العلياني مجموعة

تحدث الفنان رامز جلال، بأسلوب طريف عن ضيفه المذيع السعودي علي العلياني، خلال وقوعه ضحية في برنامج "رامز عقله طار"، على شاشة "إم بي سي مصر"، حيث وصفه بـ "رئيس جمهورية حمص الشام".

كما علق رامز على الملابس الذي يرتديها العلياني: "النضارة بتاعته زي نضارة الفنان كمال الشناوي في فيلم الأوباش"، كما سخر من طريقة سيرة خلال المقلب "تحس إنه داخل يعمل عملية زايدة".

وواصل الفنان رامز جلال، سخرية من علي العلياني، حيث وصفه بـ"حاكم جزيرة البخور"، كما تحدث عن رغبة الإعلامي بمحاورة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، حيث رد رامز: "ده هيعضك، ده راجل مجنون".

وواجه علي العلياني مجموعة من الفقرات الخادعة بدأت مع الفنان حسن العسيري الذي تحدث معه عن أهم الألعاب في الملاهي، وذلك في محاولة لإقناعه بأن كل شيء يدور في إطار طبيعي حتى لا يكتشف المقلب، وخلال جولة علي العلياني مع حسن العسيري يظهر في حالة ثبات انفعالي وتحديدا أثناء لعبة "البينت بول" فعلى الرغم من إصابات رامز جلال له في اللعبة لكنه لم يتأثر واستمر حتى تم الانتهاء منها.

ودخل علي العلياني إلى الكبسولة الهوائية التي تبدأ في الاهتزاز بشكل عنيف ويبدأ رامز في التضيق على ضيفه الذي يحاول المحافظة على الهدوء، لكنه يفقد أعصابه في النهاية ويقوم بضرب رامز جلال الذي يفاجئ علي العلياني بشكل سريع ويسقطه في الماء ليصدم بعد ذلك بصوت رامز جلال الذي يحاول أن يحتضنه.

الجدير ذكره أن تفاصيل برنامج "رامز عقله طار" يعتمد رامز جلال على تنفيذه من خلال حيلة جديدة تبدأ بتدبير حادث تعطل أثناء ركوب الضحايا الملاهي والألعاب الهوائية الخطيرة في موسم الرياض، ويتنكر رامز جلال في هيئة أحد الأشخاص الذين يقع عليهم الاختيار لتجربة الملاهي مع ضيف الحلقة قبل أن يدفع الضحية من الملاهي إلى حمام السباحة.

ووقع عدد من النجوم ضحايا لمقالب رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار" وعلى رأسهم الفنانة دينا الشربيني، ونسرين، طافش، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وويزو، وإسلام إبراهيم، وروجينا، وأحمد سعد، وكريم عفيفي، وسمية الخشاب، وعدد من لاعبي الكرة مثل جنش ومروان محسن ورمضان صبحي بالإضافة إلى مغني المهرجانات حمو بيكا وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً