محمد المنصور يتحدث عن زوجته الراحلة.. والمذيعتان تتعرضان لهجوم لاذع

برامج

محمد المنصور يتحدث عن زوجته الراحلة.. والمذيعتان تتعرضان لهجوم لاذع

أثارت حلقة برنامج "سراي" التي استضافت الفنان الكويتي محمد المنصور غضب الجمهور بسبب طبيعة الأسئلة التي طرحت على الضيف حول وفاة زوجته وأشقائها والتطرق لمواضيع خاصة وحزينة في حياة الفنان الكويتي. وأجاب المنصور عن سؤال حول عدم زواجه إلى الآن بعد وفاة زوجته أنيسة الماجد خاصة أنه يعيش وحيدًا قائلاً: "كانت هي الصديقة.. الأم.. الزوجة والحبيبة.. كل شيء.. كافحت معاي في هذا المجال.. صعب أني الاقي إنسانة تقدر هذه المشاكل.. لأني انا دائما في سفر.. مهرجانات مسرح شغل.. دائمًا في شغل".           View this post on Instagram                  

أثارت حلقة برنامج "سراي" التي استضافت الفنان الكويتي محمد المنصور غضب الجمهور بسبب طبيعة الأسئلة التي طرحت على الضيف حول وفاة زوجته وأشقائها والتطرق لمواضيع خاصة وحزينة في حياة الفنان الكويتي.

وأجاب المنصور عن سؤال حول عدم زواجه إلى الآن بعد وفاة زوجته أنيسة الماجد خاصة أنه يعيش وحيدًا قائلاً: "كانت هي الصديقة.. الأم.. الزوجة والحبيبة.. كل شيء.. كافحت معاي في هذا المجال.. صعب أني الاقي إنسانة تقدر هذه المشاكل.. لأني انا دائما في سفر.. مهرجانات مسرح شغل.. دائمًا في شغل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

كما كشف المنصور أنه لم يقل لزوجته كلمة "أحبك" بالكمية المطلوبة التي تعبر عن مشاعره، معلقًا أن أفعاله كانت تؤكد حبه لها، واستطرد أنه كان يستبدل الكلمة بـ"أعزك" التي يقولها لها باستمرار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 😈 مشاهير FUN 😈 (@mashaheerfun)

وتفاعل الجمهور مع هذه المقاطع التي جرى تداولها بكثرة عبر السوشال ميديا، منتقدين تطرق مقدمتي البرنامج لهذه المواضيع وكأنما كانتا تريدان منه أن يتأثر ويبكي وذلك لتحقيق مشاهدات.

كما انتقد البعض طريقة سرد الأسئلة وإصرار المقدمتين على الحديث أكثر مع الضيف وعدم إعطائه مساحة كافية للحديث لكثرة مقاطعته وجاء في التعليقات: "الشرهه مو على المذيعة، الشرهه على قسم إعداد أسئله ضيوف البرنامج، المستوى متدن جدا".

وفي تعليق آخر: "وانتو ليه ما تعتزلون وتفكون الناس من شركم واسئلتكم البايخة".

img

وقال متابع آخر في تعليقه: "في ناس ما يعرفون يعبرون بالكلام ودايما يعبرون عن حبهم للشخص باهتمامهم وأفعالهم.. مواقف الشخص أهم من الكلام.. ياما ناس قالو كلمة "أحبك" وهم مشاعرهم بليدة وما يبون الا ياخذون حاجتهم من ورا هالكلمة ويطعنون الشخص بمواقف مخزية.. الى متى يا مذيعين تصرّون تفتحون جروح وغصب تنزلون دمعة الضيف؟! مشاعر الناس ما تخوّلكم تلعبون فيها عشان تصيرون ترند!!!!".

وعلق أحد المتابعين: "ولي عافيكم شهالحوار ما في اسئله سنعه سوالف حريم هذي .. ممثل بهالقامه محمد المنصور له اعمال وتاريخ تقعدون تسألون هالاسئله الي مالها داعي !! وانتو شكو قال حق مرته ولا تحسف شدخلكم ليش اللقاءات صايره تركيزها ع حياة الفنان الشخصية اكثر من فنه واعماله".

img

يُشار إلى أن الفنان محمد المنصور كان قد فقد زوجته في عام 2016، ودائما ما كان يعبر عن حبه الشديد لها في حواراته ولقاءاته التلفزيونية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً