مي عمر تدافع عن نفسها أمام الاتهامات الموجهة ضدها وزوجها محمد سامي

برامج

مي عمر تدافع عن نفسها أمام الاتهامات الموجهة ضدها وزوجها محمد سامي

دافعت الفنانة المصرية مي عمر عن نفسها، بسبب اتهامات العديد من النجوم لزوجها بمجاملتها فنياً، وتعاملها المتكرر مع زوجها المخرج المصري محمد سامي في الأعمال الفنية. وقالت مي عمر في تصريحات متلفزة رداً على اتهامها بأنها نجحت بالواسطة: "ده اتهام هيفضلوا يتهموني بيه بسبب إني أنا بدايتي كانت مع محمد سامي وهو اللي قدمني.. فلعشان كده بتهم دايماً بالواسطة.. بس معنى كده إني أنا ما بشتغلش على أدواري؟". وأوضحت مي عمر أنها قدمت دور "شهد" في مسلسل الأسطورة، وأحبها الناس من خلالها، وعلقت: "دور اتعرض على 6 ممثلات ورفضوه لأنه ما شافوش فيه حاجة… وأنا الدور كان بالنسبالي فرصة وحبيته

دافعت الفنانة المصرية مي عمر عن نفسها، بسبب اتهامات العديد من النجوم لزوجها بمجاملتها فنياً، وتعاملها المتكرر مع زوجها المخرج المصري محمد سامي في الأعمال الفنية.

وقالت مي عمر في تصريحات متلفزة رداً على اتهامها بأنها نجحت بالواسطة: "ده اتهام هيفضلوا يتهموني بيه بسبب إني أنا بدايتي كانت مع محمد سامي وهو اللي قدمني.. فلعشان كده بتهم دايماً بالواسطة.. بس معنى كده إني أنا ما بشتغلش على أدواري؟".

وأوضحت مي عمر أنها قدمت دور "شهد" في مسلسل الأسطورة، وأحبها الناس من خلالها، وعلقت: "دور اتعرض على 6 ممثلات ورفضوه لأنه ما شافوش فيه حاجة… وأنا الدور كان بالنسبالي فرصة وحبيته أوي.. وتمرنت قوي على الدور.. واخدت دروس تمثيل.. والحمد الله حققلي النجاح وكان ده نقطة الإنطلاق".

img

وأضافت خلال لقاء مع برنامج "العرافة" أنها قدمت دورين في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام، موضحة أنها كانت تقوم بدور حبيبته وجمعهما مشاهد بالأبيض والأسود، إضافة إلى دور ابنتها، وخلال نفس العام قدمت مسلسل "ريح المدام" مع الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، مشيرة إلى أنها ترد على الهجوم عليها من خلال الأعمال التي تقدمها.

img

وأوضحت مي عمر أنها تنزعج من الهجوم عليها واتهامها أنها تعمل في التمثيل بالوساطة، مضيفة أنها تهتم بعملها الذي سوف يتكلم بدلاً عنها بعد 10 سنوات، بعد امتلاك تاريخ من الأدوار في الأعمال الدرامية والسّينمائية.

وتابعت: "في الآخر مش بيهمني اشتغلت واسطة ولا لا المهم جودة العمل"، ذاكرة أن الهجوم عليها يتكرر عندما تعود للعمل مع زوجها المخرج محمد سامي.

img

وقالت الفنانة المصرية إنها تنسى الانتقادات عندما تلمس حبّ ودعم الجمهور لها في الشارع، مشيرة إلى أنها تشعر من الناس أن الاجتهاد والتعب في الأدوار التي تقدمها لم يذهب عبثاً.

وأشارت مي عمر إلى أنها تعاني من التردد كثيراً في قراراتها، لافتة إلى أن هذا الأمر من الممكن أن يؤثر على الفنان ويمنعه من التقدم في مشاريعه الفنية.

وقالت مي عمر إنها لا تتدخل بشؤون زوجها المخرج محمد سامي، ولا تجبره على إعطاء وتخصيص دور لها في الأعمال التي يشرف على إخراجها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً