وسام صليبا يتحدث عن شخصيتيه في "2020" ويكشف علاقته بوالده

برامج

وسام صليبا يتحدث عن شخصيتيه في "2020" ويكشف علاقته بوالده

قال الفنان اللبناني وسام صليبا إن شخصيتيه "كرم" و"أيمن" في مسلسل "2020" لا تشبهاه في الواقع، مشيراً إلى أنه كان قريباً من شخصية "رمزي" في مسلسل "حادث قلب"، وذلك لأنه في بعض الأحيان يكون بلا مسؤولية ويتحمل أموراً أكبر مما يستطيع، ويتعلم درسه ويحب المساعدة ولديه أسرار. وقال إن "أيمن" يمتلك صفات صنع عمله من قلبه، وخسر الكثير من الأشخاص في حياته الشخصية من أجل حياته المهنية، أما "كرم" فلا يشبهه بشيء. وأعرب خلال لقائه ضمن برنامج "ستار قبل الإفطار" عبر موقع "بصراحة" عن سعادته بردود فعل الجمهور حيال شخصيتيه، ووصوله إلى تلك المرحلة بمساعدة شركة "الصبّاح إخوان" للإنتاج الفني،

قال الفنان اللبناني وسام صليبا إن شخصيتيه "كرم" و"أيمن" في مسلسل "2020" لا تشبهاه في الواقع، مشيراً إلى أنه كان قريباً من شخصية "رمزي" في مسلسل "حادث قلب"، وذلك لأنه في بعض الأحيان يكون بلا مسؤولية ويتحمل أموراً أكبر مما يستطيع، ويتعلم درسه ويحب المساعدة ولديه أسرار.

وقال إن "أيمن" يمتلك صفات صنع عمله من قلبه، وخسر الكثير من الأشخاص في حياته الشخصية من أجل حياته المهنية، أما "كرم" فلا يشبهه بشيء.

وأعرب خلال لقائه ضمن برنامج "ستار قبل الإفطار" عبر موقع "بصراحة" عن سعادته بردود فعل الجمهور حيال شخصيتيه، ووصوله إلى تلك المرحلة بمساعدة شركة "الصبّاح إخوان" للإنتاج الفني، وكل من الكاتبة نادين جابر والكاتب بلال شحادات، لافتاً إلى أن كل ممثل يحتاج إلى نص جيد، وإلا لن ينجح.

وأكد أنه رغم عدد المشاهد القليلة لشخصيتيه في العمل، لكن عندما يظهر يقوم بإسعاد الناس بظهوره، مؤكداً شعوره بالمفاجأة من ردود فعل الناس حيال شخصيتيه.

كما كشف صليبا أن العمل كان تحديا من جانب شخصية "كرم" بالنسبة له، كونه لا يشبهه من حيث اللهجة وطريقة التعامل، مبيناً أن الجو العام للتصوير كان جميلاً والمشاهد أيضاً، حيث إنه يقوم بالمداهمات مع السلك وحمل الدرع وغير ذلك، معرباً عن سعادته بتصوير المشاهد مع المخرج اللبناني فيليب أسمر.

وقال إن التعاون مع شركة "الصبّاح إخوان" كان الأسهل، ونفى وجود جزء ثانٍ من العمل، كما أنه سيكون لكل شخصية نهاية غير متوقعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇱🇧 موقع بصراحة (@bisara7a)

وفي الحديث عن شخصيته في مسلسل "داون تاون" للمخرج زهير قنوع، أشار صليبا إلى أنه فيما لو أراد الجمهور صدمات، ونهاية مختلفة للشخصيات عليهم أن يشاهدوا العمل، وذلك لأنه كان مليئاً بالعفوية والارتجال، كما أن معظم الحوارات كُتبت في موقع التصوير، أو كان قنوع يكتب رؤوس أقلام للفنان، ويكمل الفنان وحده ما تبقى، معرباً عن سعادته وحماسه بذلك لأن ذلك يجعله مرتاحاً، ويعطيه مجالاً للعب الشخصية بطريقة مختلفة.

وحول عدم تواجده في الأعمال المشتركة بأدوار بطولة بل كضيف شرف أو دور مساعد، بيّن صليبا أنه بسبب كون الأدوار جميلة ومكتوبة بطريقة صحيحة، واحتوائها على أبعاد مختلفة تمنح الخبرة للفنان، فهذا يدفعه لأدائها والمشاركة بها، وصنع علاقة أقوى مع الصناعة الدرامية وشركات الإنتاج، مبيناً أن أداءه للأدوار المساعدة بطريقة صحيحة، يجعله فيما بعد يحصل على أدوار بطولة مهمة.

وعلى الصعيد الغنائي، كشف صليبا عن تحضيره لأغنية جديدة برفقة شقيقه، لافتاً إلى أنه لا شيء يستطيع إبعاده عن الموسيقى حتى لو كان التمثيل، وأنه في الفترة السابقة كان يجرب ويتمرن، لكنه الآن سينتج ما يليق به وبصوته، كاشفاً عن أن الأغنية الجديدة ستكون باللغتين العربية والأجنبية، وسيؤدي هو اللغة الأجنبية بينما سيرافقه شاب جديد غير معروف بعد باللغة العربية.

وحول تحمله للمسؤولية في التمثيل والغناء كونه ابن الفنان اللبناني غسان صليبا، أكد على أنه فخور بذلك، حيث إن كل منهما شق طريقه الخاص، لافتاً إلى أنه يستشير والده ووالدته في الأعمال التي تعرض عليه، كما أن والده يكسبه الكثير من الخبرة في المجال الفني ويشجعه لصنع هويته الخاصة، كما ينتقده في بعض الأحيان من خلال الأعمال الدرامية، لكن يخوض التفاصيل معه في الجانب الغنائي.

كم لفت صليبا إلى أن المنتج مروان حداد هو من فتح له طريق الشهرة، مشيراً إلى أن علاقته به يسودها الحب والاحترام الدائم، متمنياً له التوفيق والحظ الجيد، نافياً أن يكون لديه خلاف مع أي من شركات الإنتاج اللبنانية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً