بشار الشطي عن مشاركته مع حياة الفهد في "مارغريت": الوقوف أمامها حلم

بشار الشطي عن مشاركته مع حياة الفهد في "مارغريت": الوقوف أمامها حلم

  • الخميس 06 مايو 2021 19:49 2018-10-20 10:50:33

تحدث الفنان الكويتي بشار الشطي عن تفاصيل تعاونه مع الممثلة حياة الفهد في مسلسل ”مارغريت“، إضافة إلى سبب تأخر طرح ألبوم جديد منذ سنوات طويلة.

وقال الشطي في برنامج ”علي ونجم“ الذي يقدمه الفنان علي نجم، إن شركة إنتاج الإعلانات الخاصة به والتي يقوم من خلالها بابتكار أفكار إعلانات وغنائها وتلحينها، أخذته كثيرًا من الغناء ولم يقدم بسببها أي ألبومات جديدة منذ 10 سنوات.

وأشار الفنان الكويتي إلى أنه يحب تصميم الإعلانات كثيرا ويرى فيها تحديًا وإبداعًا خاصة وأنه يجب عليه خطف أنظار الجمهور من خلال إعلان لمدة نصف دقيقة فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali W Najim | علي و نجم (@aliwnajim)

وبين أنه خلال الفترة الحالية يستعد لإصدار ألبوم غنائي جديد بعد هدوء فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه بالرغم من غيابه إلا أنه عندما يعود يعود بقوة، وحرص بشار على الإشادة بالنجمة الكبيرة حياة الفهد بعد تعاونه معها في مسلسل ”مارغريت“ الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2021.

وأوضح بشار الشطي أن الوقوف أمام حياة الفهد، هو إضافة وحلم بالنسبة له، معلقًا: ”إضافة وحلم إنك تكون واقف قبالها.. وتجربتي معها عظيمة وما أنساها على الصعيد الإنساني أيضًا، وتعلمت منها الكثير.. شلون هذا الهرم الفني.. وهي أم وما في أم ما تخاف على عيالها أو تقسو عليهم أو ما تبغى إن عيالها يبقوا أحسن ناس“.

ومسلسل ”مارغريت“ لحياة الفهد يشارك في بطولته كل من بشار الشطي والفنانة البحرينية نور الشيخ، ونواف النجم، والفنانة شيماء سليمان، والفنان أحمد العماني، وزينب غازي، وليالي دهراب وحسن البلام وغيرهم، ويعرض العمل على قناة ”mbc1“ يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتكون الإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة السادسة إلّا ربعا مساء.

وتدور الأحداث حول انتقال مارغريت من إنجلترا إلى عالم مختلف تمامًا خلال حقبة زمنية معينة، حيث تتميز بثقافتها وبتوقعاتها التي غالبًا ما تتحقق؛ إذ يصفها بعضهم بالساحرة، كما أنها تتمتع بصفات إنسانية عديدة وتحرص على مساعدة الآخرين بشكل دائم.

قد يعجبك ايضاً