نسرين طافش مرعوبة بعد اتهامها بجريمة قتل وإصابة الشرنوبي (فيديو)

برامج

نسرين طافش مرعوبة بعد اتهامها بجريمة قتل وإصابة الشرنوبي (فيديو)

أصيبت الفنانة نسرين طافش، بحالة من الصدمة والرعب في مقلب برنامج "خمس نجوم" الذي وقعت ضحيته في الحلقة الـ 23، والمعروض عبر فضائية MBC. وكان فريق عمل البرنامج قد استدرجوا طافش للمشاركة في سباق سيارات يجمعها بعدد من النجوم، وظهرت برفقة أحد المشاركين في البرنامج، فتحمست للمسابقة، لكن النهاية لم تكن كما يحلو لها. عايزك تسوقي كده! شرنوبي جاهز لنسرين طافش بالدم والنار#خمس_نجوم #رمضان_يجمعنا #MBCMASR#محمد_شرنوبي #نسرين_طافش@NESREENTAFESH @Sharnouby تابع جميع الحلقات على Shahid VIP واشترك الآنhttps://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/CsjHlk8dXa — MBC مصر (@mbcmasr) May 5 2021 وانطلقت نسرين طافش في سباق السيارات، فيما كان مقابلها الفنان محمد الشرنوبي ومساعده، وخلال السباق اصطدمت سيارة

أصيبت الفنانة نسرين طافش، بحالة من الصدمة والرعب في مقلب برنامج "خمس نجوم" الذي وقعت ضحيته في الحلقة الـ 23، والمعروض عبر فضائية MBC.

وكان فريق عمل البرنامج قد استدرجوا طافش للمشاركة في سباق سيارات يجمعها بعدد من النجوم، وظهرت برفقة أحد المشاركين في البرنامج، فتحمست للمسابقة، لكن النهاية لم تكن كما يحلو لها.

وانطلقت نسرين طافش في سباق السيارات، فيما كان مقابلها الفنان محمد الشرنوبي ومساعده، وخلال السباق اصطدمت سيارة منافسها بأحد المواقع واشتعلت النيران فيها، مع أصوات المفرقعات المخيفة، فزعم السائق أنه قد احترق وسقط على الأرض والنيران اندلعت فيه، وفارق الحياة، في مشهد تمثيلي، بينما أطل الشرنوبي، وهو يعاني من الإصابة المزعومة.

وحاول أحد المشاركين في البرنامج استفزاز نسرين طافش، التي كانت بجانب الشرنوبي وهو ينزف، وتطلب قدوم سيارة إسعاف، مبدية استغرابها من وقوفهم بجانبها دون أن يحركوا ساكنًا، فيما قام أحد المشاركين بالصراخ عليها قائلاً لها: "مات، أطلب محامي ينقذك"، لترد عليه "انت بتصرخ ليه".

وانهارت نسرين طافش من الخوف والرعب خلال المشهد، وأصيبت بالذهول مما حصل، حتى قام الشرنوبي من الأرض وأكد لها أن ما حدث مجرد مقلب، وأن كل المتواجدين في المكان مشاركين معه، وسط حالة من الصدمة التي انتابتها.

وقامت نسرين بعد معرفتها بالقلب، بضرب أحد المشاركين، وقالت له:" إنت أكثر واحد صرّخ بوجهي"، لتنهي كلامها بالقول: "استنوني في رمضان".

ويجمع برنامج "خمس نجوم"، لأول مرة معًا النجوم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. وينضم إلى النجوم الخمسة، أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

ووقع في المقلب عدد من النجوم، منهم: صابر الرباعي، هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميدو، جومانا مراد، نوال الزغبي، ريهام عبدالغفور، أحمد رزق، نادية الجندي، بيومي فؤاد، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً