أسماء لمنور تتألم من طلقات رامز جلال.. وهذا رد فعلها عقب اكتشاف المقلب (فيديو)

أسماء لمنور تتألم من طلقات رامز جلال.. وهذا رد فعلها عقب اكتشاف المقلب (فيديو)

  • الأربعاء 05 مايو 2021 18:06 2018-10-20 10:50:33

وقعت المغنية المغربية أسماء المنور، ضحية في الحلقة الـ 23 من برنامح المقالب ”رامز عقله طار“ الذي يقدمه الفنان، حيث علق عليها:“مغربية المنشأ وخليجية الهوى، نوال الكويتية تغير منها، أحلام تقولها أنت زي خاتم من اللي في صباعي، بلقيس قلقت منها“.

وأضاف وهو يسخر: ”أبليكة الغناء العربي، أباجورة العُرب الموسيقية، ست رزينة وعاقلة، سامحوني يا محبيها“، معلقًا أثناء ظهور الضيفة على الشاشة: ”غجرية من غجريات قرطبة، أميرة من أميرات جزيرة الجميز“.

وعلق رامز على اسم الضيفة: ”مش اسم فنانة دا كهربائي سليسيون“، ساخرًا من ملابس المطربة: ”ده إيشارب ولا جاكت ولا كوفية“.

واستقبل الفنان السعودي حسن عيسري، أسماء لمنور، وبدأ في إقناعها بأن حضورها من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

ودخلت ”أسماء“ في مغامرة مسلية في لعبة ”بينت بول“، واختبأ رامز وبدأ يطلق عليها الطلقات المطاطية، فانسحبت أسماء من اللعبة وعلقت: ”وقف وقف ضربوني مرتين مش مرة واحدة، بتوجع جدًا“.

وفي لعبة الكبسولة، ارتعبت أسماء لمنور من الخوف بسبب تصرفات رامز جلال وصرخات فريقه، وعند فتح باب اللعبة رفضت القفز منها حتى دفعوها إجبارًا في حوض السباحة.

وسجلت أسماء لمنور، موقفًا غريبًا بعد اكتشافها مقلب الفنان رامز جلال، حيث جاء رد فعلها هادئًا على غير المتوقع وقال لها رامز جلال: ”عيب لما تكوني كبيرة كدا ومبتعرفيش تعومي“، وأكد لها أنها حققت قفزة عالمية وتخطت حاجز الخوف.

كما وجه رسالة لنجلها آدم، وطالبه بأن يفتخر بها بعد حلقتها معه اليوم، وسألها عن الشخص الذي قام بالتصويب نحوها قائلة بعدما علمت أنه هو: ”خلاص لأن الحلقة كلها هتكون تييت“.

ويتنكر رامز جلال، في برنامج رامز عقله طار، في شخصية رجل هندي يركب مع الضيف الضحية إحدى الألعاب التي تقف على ارتفاع عالِ ويحدث بعض الضجة في اللعبة، ويضطر معها الضحية للقفز من على ارتفاع 13 مترا ليسقط في المياه من الخوف ليكتشف المقلب بعدها مباشرة.

واستقبل رامز جلال في برنامج رامز عقله طار عددا من نجوم الفن والرياضة أبرزهم محمد هنيدي، سمية الخشاب، أحمد سعد، دينا الشربيني، دينا محسن ويزو، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن توتا، إسلام إبراهيم، أحمد مالك، ريم مصطفى، معتصم النهار، حمو بيكا والراقصة لورديانا، رمضان صبحي، محمد مجدي أفشة، طارق يحيى.

قد يعجبك ايضاً