برامج

حبيب الحبيب يقلد محمد رمضان ويرمي النقود في حمام السباحة (فيديو)

تصدر هاشتاغ "محمد رمضان وحبيب الحبيب" قائمة الترند في تويتر، مساء الثلاثاء، وذلك بعد عرض حلقة جديدة من برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي حبيب الحبيب، النجم المصري الشهير بطريقة ساخرة. وظهر "الحبيب" في الحلقة بستايل الممثل محمد رمضان، وكان يُشبهه إلى حدٍ كبير، وقلّده في أسلوبه وحركاته أثناء غناء المهرجانات الشعبية. وفي أحد المشاهد، كان "الحبيب" يجلس في حمام السباحة مثل "رمضان" وألقى دولارات في المياه، كما قلّد سقوطه على المسرح في أحد مهرجانات الإمارات. #حبيب_الحبيب يبدع في تقليد حركات الفنان #محمد_رمضان@habeeb1976@Mohamed_Ramadanاشترك الآن في #ShahidVIP وشاهد #ستوديو21 وباقي البرامجhttps://t.co/95sWc6NAti pic.twitter.com/CRcOHm5TkR — MBC1 (@mbc1) May 4 2021 وتفاعل

تصدر هاشتاغ "محمد رمضان وحبيب الحبيب" قائمة الترند في تويتر، مساء الثلاثاء، وذلك بعد عرض حلقة جديدة من برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي حبيب الحبيب، النجم المصري الشهير بطريقة ساخرة.

وظهر "الحبيب" في الحلقة بستايل الممثل محمد رمضان، وكان يُشبهه إلى حدٍ كبير، وقلّده في أسلوبه وحركاته أثناء غناء المهرجانات الشعبية.

وفي أحد المشاهد، كان "الحبيب" يجلس في حمام السباحة مثل "رمضان" وألقى دولارات في المياه، كما قلّد سقوطه على المسرح في أحد مهرجانات الإمارات.

وتفاعل المغردون بشكل كبير مع مقطع الفيديو وتداولوه على نطاق واسع، وعلق أحد المغردين، أن حبيب الحبيب فنان مبدع في التقليد، وكان تعليق الأغلبية "الطيحة تفوز"، وأن حبيب الحبيب ساهم في إضحاك عدد كبير من مشاهدي "ستوديو 21" في كل مرة يقوم فيها بتقليد إحدى الشخصيات المعروفة عربيًا، والتي لطالما تشكل محور جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المتابعين: "مرة ضحكت جاب العيد حبيب الحبيب بالتقليد أحس محد يحب رمضان فلما بتقلد عادي اي شي يصير يضحك".

وكتبت إحدى المتابعات: "والله تصرفات محمد رمضان كريهه بشكل كبير، واحد حديث نعمة ويرمي الفلوس وما يقدر احد ولا يحترم احد بالرغم أن تمثيله ممتاز لكن خرب روحه بالي قاعد يسويه".

و"ستوديو 21" والذي يعرض على MBC1 في رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالدالمظفر، وغيرهم.

وهو عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يوميًا، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصرّ على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطرب فواز) وموظفيه في القناة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً