برامج

جنش يرتعب في "رامز عقله طار" وينصدم بعد رؤية رامز جلال (فيديو)

وقع حارس نادي الزمالك المصري محمود جنش ضحية الحلقة الـ 22 من برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، على قناة mbc مصر، وتعرض جنش لتجربة مرعبة في المقلب. وسخر رامز جلال من طريقة لعب محمود جنش في بداية البرنامج، وقال إنه صمد كثيراً بجلوسه على دكة الاحتياطي، ولكنه تمكن بعد ذلك أن يلعب أساسيا، وسخر من هدوء أعصابه في لعب الكرة وتفوقه في حراسة المرمى وتوعده بالانتقام منه في مقلب البرنامج. وأضاف: "فاكر يا جنش لما طلعت لسانك لجمهور الأهلي وقعدت تكيد فينا، جه اليوم اللي هحبسك في القفص"، وعندما ضربه في لعبة الألوان قال: "فشيت غليلي

وقع حارس نادي الزمالك المصري محمود جنش ضحية الحلقة الـ 22 من برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، على قناة mbc مصر، وتعرض جنش لتجربة مرعبة في المقلب.

وسخر رامز جلال من طريقة لعب محمود جنش في بداية البرنامج، وقال إنه صمد كثيراً بجلوسه على دكة الاحتياطي، ولكنه تمكن بعد ذلك أن يلعب أساسيا، وسخر من هدوء أعصابه في لعب الكرة وتفوقه في حراسة المرمى وتوعده بالانتقام منه في مقلب البرنامج.

وأضاف: "فاكر يا جنش لما طلعت لسانك لجمهور الأهلي وقعدت تكيد فينا، جه اليوم اللي هحبسك في القفص"، وعندما ضربه في لعبة الألوان قال: "فشيت غليلي فيك".

وواصل المقلب في محمود جنش بالفقرة الأولى مع الفنان السعودي حسن العسيري، وجرب عدة ألعاب في الملاهي والتي تخفى بها رامز جلال لضرب محمود جنش والسخرية منه، قبل أن ينتقل إلى الفقرة الثانية من المقلب مع المذيعة سارة مراد، والتي أجرت لقاءً وهميًا معه في الحلقة بعد إقناعه أنها للترويج لأحدث فعاليات موسم الرياض.

وعاش محمود جنش تجربة مرعبة في برنامج "رامز عقله طار" بعد انتهاء أول فقرتين في البرنامج، ودخوله الكبسولة الهوائية لتجربتها، قبل أن يصدم بتعطلها في الهواء ويدفعه رامز جلال منها، وسيطر الخوف والعصبية على محمود جنش داخل الكبسولة، خاصة في لحظة سقوطه في حمام السباحة قبل ان يكتشف المقلب في النهاية.

ويقوم مقلب رامز على توجيه الدعوة للضحية الجديدة بهدف المشاركة في افتتاح ملاهي موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويستقبل الضحية الفنان حسن العسيري ويصطحبه في جولة بالملاهي، وفي اللعبة الخاصة برمي الكرات يقوم رامز جلال بضرب الضحية من الخلف بالكرات دون أن يراه.

وبمجرد انتهاء فقرة حسن العسيري، يذهب الضحية للقاء المذيعة سارة مراد، وتوجه لها أسئلة وتكون الإجابات ساخرة وكوميدية على لسان رامز جلال، وبعد ذلك تذهب سارة بصحبة الضحية لاختيار عدد من رواد الملاهي من الأشخاص التابعين للبرنامج ويكون من بينهم رامز جلال متخفيًا في شخصية الهندي بهجان، ويركبون جميعًا لعبة الموت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً