حبيب الحبيب يقلد بدر خلف: "سر أنوثتي الماسكات" (فيديو)

حبيب الحبيب يقلد بدر خلف: "سر أنوثتي الماسكات" (فيديو)

  • الإثنين 03 مايو 2021 18:27 2018-10-20 10:50:33

تصدر هاشتاغ ”حبيب الحبيب وبدر خلف“ قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الإثنين، وذلك بعد عرض حلقة برنامج ”ستوديو 21″، والتي قلد الفنان السعودي حبيب الحبيب فيها، المدون الإماراتي بدر خلف بطريقة ساخرة.

وظهر حبيب في الحلقة مرتدياً زيا نسائيا كما يفعل بدر خلف في فيديوهاته التي يبثها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم خلالها نصائح للفتيات للاهتمام بالجمال.

وطالب الحبيب على طريقة بدر الملقب بـ“كيكة الفتيات“ بالاهتمام ببشرتهن، مؤكداً أن سر جماله هو الماسكات قائلا: “من زمان ما سنبت، واليوم جايتكم بأخبار حلوة، المهم اليوم كلامنا عن البنات اللي ما يهتمون في بشرتهم، اسمعي إنتي مو على كيفك ما تهتمين ببشرتك، أذبحك أقطع رأسك إذا ما تهتمين ببشرتك”.

وتابع: “المهم سر جمالي وسر أنوثتي، انتم دايما تسألوني عن سر جمالي وأنوثتي، بالمسكات، اللي ما تحط ماسك يارب ياخد” ثم قطع الدعاء قائلًا: “أستغفر الله ما تخلوني أدعي عليكم”.

وأضاف: “اسمعوني يا بنات الماسكات هي أهم شئ في الحياة، هي مفتاح الجمال، وعشان تهتمين بجسمك وخصرك يبي لكم اليوم كلاس رقص”

وتفاعل المغردون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وتداولوه على نطاق واسع، وجاءت التغريدات بين معجب بتقليد شخصية بدر ومنتقد لأسلوب حبيب الحبيب، وبرنامج ستوديو 21، إذ وصفه البعض بالسخافة والاستخفاف بالمشاهدين، وجاء في التعليقات:“صراحة ضبطها حبيب هالمرة يشبه بدر نفس الحركات والأسلوب“.

وقالت إحدى المتابعات:“ ما حبيت هالبرنامج مو ضابط معهم التقليد وما احس انه يضحك ودمه ثقيل ياريت تفكونا من الكوميديا هذي الي ما تمت للكوميديا بصلة“.

وعلقت أخرى:“ من زين تقليدهم عاد ما يعرفون يقلدون لا حبيب الحبيب ولا ريم عبد الله مصختوها خلاص لو بيدي والله لاشتري البرنامج الحين واسكره وما ابثه شي يفشل“.

وأضافت متابعة:“مع إحترامي، هذي سقطة له في عالمه الفني سواء هو أو أي رجل يفكر يتشبّه بالنساء سواء مزح أو بقصد أو تمثيل، يا ترى ايش حاده يلبس بلوزة ويحط روج ويطلع قدام العالم ! لهالدرجة بعض الناس عادي يطلعون بهالمنظر عشان شهرة !“.

قد يعجبك ايضاً