برامج

كندة علوش تعتدي على امرأة بعد وقوعها في مقلب "خمس نجوم" (فيديو)

وقعت الفنانة السورية كنده علوش، ضحية برنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، وظهرت عليها علامات الغضب عندما استضافتها صاحبة معرض سيارات. وتعمدت المشاركة في فريق برنامح "خمس نجوم" مضايقة واستفزاز كندة علوش، بعد توجيه كلامها إليها بالقول: "الفنانة نور هي اللي قمر على حق"، لترد علوش: "نور قمر على حق وأنا قمر مش على حق؟". شرنوبي فتح معرض سيارات! مقلب جديد مخصوص للضحية الجديدة كندة علوش#MBCMASR #رمضان_يجمعنا#خمس_نجومممكن تتابع كل الحلقات من خلال شاهدhttps://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/csjARMRS32 — MBC مصر (@mbcmasr) May 2 2021 واختارت الفنانة السورية، أن تشرب "نسكافية"، "عايزة أشرب نسكافيه باللبن عشان الصداع، لأن

وقعت الفنانة السورية كنده علوش، ضحية برنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، وظهرت عليها علامات الغضب عندما استضافتها صاحبة معرض سيارات.

وتعمدت المشاركة في فريق برنامح "خمس نجوم" مضايقة واستفزاز كندة علوش، بعد توجيه كلامها إليها بالقول: "الفنانة نور هي اللي قمر على حق"، لترد علوش: "نور قمر على حق وأنا قمر مش على حق؟".

واختارت الفنانة السورية، أن تشرب "نسكافية"، "عايزة أشرب نسكافيه باللبن عشان الصداع، لأن بدأ يجيلي صداع"، لتطلب صاحبة المعرض من صاحب البوفيه عصيرا للفنانة؛ ما أزعج كنده علوش التي رمقتها بنظرات غضب، لينتهى المقلب بأن اعتدت الفنانة علوش، على نفين التي تجسد دور صاحبة هذا المعرض.

بعدها أقنع الفنان محمد الشرنوبي كندة بتجربة السيارة خلال تجولهما في المعرض مع الممثلة نور، وعندما بدأت في القيادة انطلقت السيارة بشكل سريع؛ ما أدى إلى تحطم زجاج الموقع الذي كانت تتواجد فيه الفنانة؛ ما أصابها بالذعر، كما تشاجرت مع صاحبة المعرض وطالبتها بدفع تكاليف السيارة التي تضررت بسبب قيادتها لها، وانتهى الموقف بإدراك الفنانة أن الأمر مجرد مقلب.

وكان الفنان محمد الشرنوبي والنجمة غادة عادل اصطحبا كندا علوش لمشاهدة السيارة التي ترغب في شرائها، وأصرا بعدها على أن تقوم كندة بتجربة السيارة وتم كسر زجاج معرض السيارات "بعد أن قام المشاركون في البرنامج بقطع خرطوم الفرامل لإتمام الملقب"، حيث قالت كندة إنها تقوم بقيادة السيارة، وإنها لا تريد التجربة فاستمتعت بجولتها داخل المعرض، إلا أن الشرنوبي أصر على "تجريبها للسيارة" ليحدث التصادم الذي أربك الجميع.

يذكر أن برنامج خمس نجوم يجمع للمرة الأولى النجوم: غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي؛ إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي بأماكن مختلفة؛ ما يولد المواقف المضحكة، بينما ينضم إلى النجوم الخمسة أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً