برامج

سمية الخشاب: لم أغلق قلبي تجاه الزواج مجددًا.. وهذا ما عليّ فعله

أوضحت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنه لا يوجد نوع من الأسئلة التي لا تجيب عنها، أو تتهرب منها بطريقة معينة، لافتةً إلى أنها تمتلك القدرة على المواجهة وتدرك كيف تجيب عن الأسئلة، كما أنها تقول ما تريده وليس ما يريد أن يسمعه الآخرون. وأشارت خلال لقائها ضمن برنامج "صايم ولا زي كل سنة" إلى أنها فيما لو فاجأها أحد الصحفيين بسؤال أزعجها، تطلب حذف إجابتها وإلغاءها من المونتاج، وذلك بمنتهى الود والاحترام لذا يتقبلون ذلك. كما أكدت على أهمية العلاقة بين الفنان وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها اكتشفت هذه العلاقة وأهميتها مؤخراً في سنة 2020 لذا بدأت التركيز

أوضحت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنه لا يوجد نوع من الأسئلة التي لا تجيب عنها، أو تتهرب منها بطريقة معينة، لافتةً إلى أنها تمتلك القدرة على المواجهة وتدرك كيف تجيب عن الأسئلة، كما أنها تقول ما تريده وليس ما يريد أن يسمعه الآخرون.

وأشارت خلال لقائها ضمن برنامج "صايم ولا زي كل سنة" إلى أنها فيما لو فاجأها أحد الصحفيين بسؤال أزعجها، تطلب حذف إجابتها وإلغاءها من المونتاج، وذلك بمنتهى الود والاحترام لذا يتقبلون ذلك.

كما أكدت على أهمية العلاقة بين الفنان وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها اكتشفت هذه العلاقة وأهميتها مؤخراً في سنة 2020 لذا بدأت التركيز بشكل كبير عليها، حيث إنه منذ ذلك الوقت ازداد عدد المتابعين والمعجبين بشكل كبير، ما شكل لديها حافزا للعمل والنتيجة كانت بتواجدها ونجاحها في مسلسل "موسى"، متمنيةً أن يكون من أكثر الأعمال نجاحا.

وقالت إنها فيما لو علق أحد المتابعين على منشور لها بأسلوب مستفز فهي تقوم بحذفه، لكن إذا ازداد الاستفزاز تقوم بحظره كلياً.

كما قالت إن مسلسل "موسى" سينضم إلى قائمة أعمالها التي لن ينساها الجمهور والتي ستعلق في أذهانهم، ومهما سيتكرر عرضه لن يمل الجمهور من مشاهدته، مثل عدد كبير من الأعمال الخاصة بها.

وحول ما يختلف في شخصية "حلاوتهم" عما قدمته سابقاً خلال مسيرتها الفنية نوّهت الخشاب إلى أنها ابنة البلد، التي تتصف بالدلع والشقاوة والجدعنة وصاحبة المواقف، والمرأة التي تحب من قلبها وتضحي، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى تجسيد هذه الشخصية سابقاً.

وحول أصعب المشاهد التي صورتها في مسلسل "موسى" بينت الخشاب أنه كان هناك مشهد صعب جداً تقوم فيه بالجدال بينها وبين موسى، وتم تصويره في السوق، وذلك وسط نوع من الصراخ والأصوات العالية، إضافةً إلى شهرة الجملة التي قالها موسى لها خلال تصوير أحد المشاهد التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي، وهي "يا ملبن"، حيث بات الكثيرون ينادونها بهذا الاسم وتصدر المشهد الترند في دول العالم العربي.

img

كما أكدت الخشاب أن الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام هو الأشرس والأقوى كون المنافسة قوية، لوجود 6 أعمال من أهم ما يكون من ناحية النجوم والمواضيع المطروحة التي تمس الجمهور العربي عموماً والمصري بشكل خاص، كما أنها مختلفة وتحمل الإثارة والتشويق في مضمونها.

وفي الحديث عن رفض فكرة الزواج نوّهت الخشاب إلى أنها لم تغلق قلبها تماماً حيال الأمر، لافتةً إلى أنها توقفت عن إصدار الأحكام لنفسها بل تركت الأمور لله ليرتب كل شيء ويحدد مصيرها، مبينةً أن ما عليها فعله هو الاجتهاد والعمل وعيش حياتها بشكل جيد، إضافةً إلى اهتمامها وحبها لنفسها والسعي لتطوير ذاتها.

فيما علقت الخشاب على اتجاه عدد من الفنانين إلى تقديم البرامج في الفترة الأخيرة، قائلةً إن ذلك ليس خطأ كون هناك عدد من الإعلاميين الذين يتجهون للتمثيل أيضاً، مبينةً أنها لا تعتبر الظهور في برامج المقالب "تقليل قيمة"، حيث إن هناك بعض البرامج البعيدة عن الإزعاج والإهانة للفنان.

كما أكدت أنها فكّرت مسبقاً بصنع عمل خاص بها بعيداً عن الفن، وذلك لأن التمثيل لا يؤمن لقمة العيش للفنان، لافتةً إلى أن الفنان لديه عمر افتراضي، مشددة على ضرورة وجود مشروع خاص للفنان بعيداً عن الفن.

كما نفت أن تكون عمليات التجميل من الضروريات وليس الكماليات، مشيرةً إلى أنه حين يحتاج شكلها إجراء عملية تجميل لتحسين مظهرها الخارجي، فستقدم على تلك الخطوة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً