برامج

إيهاب توفيق يكشف سبب خلافه مع عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

كشف الفنان المصري إيهاب توفيق عن أن غيابه في السّنوات الأخيرة كان بسبب كسله في إنتاج الأغاني، مؤكداً أنه يعمل على تواجده الفني بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة من خلال إطلاق أغاني وكليبات جديدة له. وأوضح إيهاب توفيق، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، حقيقة خلافه مع الفنان المصري عمرو دياب، مشيراً إلى أنه ليس هناك أي تواصل بينهما، وقال: "ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة فنية بالتعامل معه... لكنه أقدم مني في الغناء". وتابع إيهاب توفيق بكلامه عن عمرو دياب: "احنا زمان أيام الشباب كنا بنلعب كورة مع بعض وبنحضر حفلات وفجأة الدنيا باظت لما

كشف الفنان المصري إيهاب توفيق عن أن غيابه في السّنوات الأخيرة كان بسبب كسله في إنتاج الأغاني، مؤكداً أنه يعمل على تواجده الفني بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة من خلال إطلاق أغاني وكليبات جديدة له.

وأوضح إيهاب توفيق، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، حقيقة خلافه مع الفنان المصري عمرو دياب، مشيراً إلى أنه ليس هناك أي تواصل بينهما، وقال: "ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة فنية بالتعامل معه... لكنه أقدم مني في الغناء".

وتابع إيهاب توفيق بكلامه عن عمرو دياب: "احنا زمان أيام الشباب كنا بنلعب كورة مع بعض وبنحضر حفلات وفجأة الدنيا باظت لما ابتديت أنجح".

وعلق الفنان على خلافه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب حديثه عن خلاف الأخيرة مع عمرو دياب، وقال إن كلام الفنانة المصرية لم يعجبه، لأنه يمس كل جيله، حينما وصفت عمرو دياب قبل ثلاث سنوات بأنه كبر في السن كنوع من السخرية وبأنها والفنان تامر حسني والبعض القليل يحيون الأعراس وحفلات الزفاف، وقالت "خلاص راحت عليه".

وقال إيهاب توفيق بتصريحاته: "هي قالت لماذا تدخلت بيني وبين عمرو دياب، أنا ليس لي دخل بها أو به، ولا بطريقة الكلام، الكلام لم يعجبني.. التعليق اللي إتقال إن مصر مافيهاش مطربين غيركو، كان الرسالة كده، إنت عايزة تخبطي في حد تاني قولي له يا فلان إنت وحش".

وأشار إيهاب توفيق إلى تراجع أهمية قوة الأصوات الغنائية في تحديد مكانة المطرب قائلا: "من وجهة نظري، الصوت الحلو لم يعد المسيطر أو نمرة واحد، لو الموضوع بالأصوات مدحت صالح هو رقم واحد بلا منازع".

وعندما سألته إيناس الدغيدي عن سبب غيرته من نجاح الفنان العراقي كاظم السّاهر والفنان التونسي صابر الرباعي، وتمكنهما من الاستمرار في السّاحة الفنية لفترة طويلة في ظل تراجع نجوميته، أجاب إيهاب توفيق بأن هذا الكلام غير صحيح، وقال: "الكلام في الحديث ده كان بدور حوالين مقارنة في الحكم على مين هو عبد الوهاب ومين هو عمار الشريعي اللي كانوا ليهم إجازة للأصوات زمان".

وأكد إيهاب توفيق أن الفنان لا يمكنه المكوث على القمة للأبد، واصفاً الوضع بـ "سباق عربيات"، وهذا الوصف قد سمعناه قبل ذلك من هيفاء وهبي خلال لقاء تلفزيوني قديم، حينما شنت هجوماً على إليسا وقالت إن الأخيرة تغار منها وإنها أصبحت مثل السيارة القديمة.

وقال توفيق في حديثه مع إيناس الدغيدي: "هي لعبة كراسي موسيقية.. هو سباق عربيات.. ممكن يبقى في حد متقدم شوية، وحد بيتأخر شوية.. وحد عربيته في السباق بتعمل حادثة وبيقبى عنده ظروف".

ويعيش الفنان المصري إيهاب توفيق بنظرية المؤامرة عليه، مشيراً إلى أن البعض ضد عودته للساحة الفنية من جديد، وقال إن الأمر وصل لحد أن البعض حاول أذيته في منزله، رافضاً البوح بأسماء أعدائه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً