برامج

خالد الفراج يقلد عمرو أديب.. والجمهور يشيد بأدائه (فيديو)

تقمص الفنان السعودي خالد الفراج شخصية الإعلامي المصري عمرو أديب بحرفية عالية، مقلدا الانفعالات الخاصة به أثناء تقديم الأخير لبرنامجه "الحكاية" على قناة "MBC مصر". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفراج، ودشنوا هاشتاغا باسمه، وآخر بعنوان عمرو أديب، ليتصدر بدوره قائمة ترند في تويتر السعودية. وظهر في أول مشهد الفراج وهو يقلد عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية وهو يقول: “عمرو دياب يا جماعة عنده صحة مفرطة، عنده 60 سنة وأنا 50 سنة، عنده فلوس وصوته حلو، عنده شعر وأنا معنديش، أنا مركب دعامة”. ثم بدأ صوته يرتفع بعصبيه وهو يقول: “يا جماعة ليه عنده شعر وأنا معنديش، أنا جُعت يا

تقمص الفنان السعودي خالد الفراج شخصية الإعلامي المصري عمرو أديب بحرفية عالية، مقلدا الانفعالات الخاصة به أثناء تقديم الأخير لبرنامجه "الحكاية" على قناة "MBC مصر".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفراج، ودشنوا هاشتاغا باسمه، وآخر بعنوان عمرو أديب، ليتصدر بدوره قائمة ترند في تويتر السعودية.

وظهر في أول مشهد الفراج وهو يقلد عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية وهو يقول: “عمرو دياب يا جماعة عنده صحة مفرطة، عنده 60 سنة وأنا 50 سنة، عنده فلوس وصوته حلو، عنده شعر وأنا معنديش، أنا مركب دعامة”.

ثم بدأ صوته يرتفع بعصبيه وهو يقول: “يا جماعة ليه عنده شعر وأنا معنديش، أنا جُعت يا جماعة هاتوا الكشري”.

وانتقل إلى المشهد الثاني وهو يتحدث مع متصلة بالبرنامج ويقول لها: ” هذا لا يليق حضرتك، حدث منقول على الفضائيات، فستان إيه وبتاع إيه، إيه ياست إنتي”، لترد عليه المتصلة بقولها: “بقول لك إيه عاملة مكرونة بالبشاميل، ما تيجي يا عمرو” ، فينهي الحلقة ليذهب إليها.

وفي المشهد الأخير يظهر عند طبيب أمراض نفسية وهو يقول: ” بيقولك إيه أنا عصبي، بذمتك أنا عصبي” ثم يبدأ بالشجار مع الطبيب وهو يقول: ” أنا مش عصبي يا دكتور، أنا هادي إنت شايفني بشد في شعري، بنتف في حواجبي لا سمح الله” فيسأله الطبيب ماذا يريد ليهدئ فيجاوبه: “حمام محشي”.

وجاءت التعليقات في غالبيتها مشيدة بتقليد الفراج لعمرو أديب وأدائه للشخصية.

وصرح خالد الفراج قبل أيام أنه كان خائفاً من تقليد تركي آل الشيخ كونه شخصية اعتبارية، ويمثل صورة للدولة، مشيراً إلى أنه وعد كاتب العمل، خلف الحربي، بتقليد شخصيته بدقة لكن في المقابل طلب منه وعداً، هو أن يكلم المستشار تركي آل الشيخ في البداية، ويأخذ رأيه في الموضوع، وهو ما تمّ بالفعل، إذ رحب بالفكرة لكنه طلب رؤية الحلقة قبل عرضها.

من ناحية أخرى، كشف الفراج عن أن الإعلامي السعودي داوود الشريان تواصل معه بعد تقليده له وعاتبه ممازحاً بسبب تقليده وهو يعاكس إحدى البنات.

واستديو 21 عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يومياً، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة (ماجد مطربفواز) وموظفيه في القناة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً