برامج

آيتن عامر تبكي في مقلب "5 نجوم" رغم شجاعتها: هقعد يومين أرتعش (فيديو)

وقعت الفنانة المصرية آيتن عامر ضحية الحلقة الـ18 من برنامج "خمس نجوم"، والذي يقدمه كل من غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، ونور، على قناة mbc مصر. وعرّف طاقم البرنامج آيتن عامر بخبير إيطالي ثم مخرج أمريكي طلب منها باستقلال سيارة مخصصة للإعلان مع الفنان كريم فهمي. وعمد كريم فهمي إلى السير بسرعة جنونية بالسيارة، مما حدا بآيتن بمطالبته بالسير ببطء، قائلة له: " احنا بنجرب العربية مش بنتغابى". وفي الفقرة التالية، جربت آيتن عامر قيادة السيارة وكانت تسير بجوارها سيارة أخرى اصطدمت في "جراج" فأدى إلى اشتعالها وشب الحريق في السائق. وهنا تدخل شقيق السائق حاملًا "نبوت"

وقعت الفنانة المصرية آيتن عامر ضحية الحلقة الـ18 من برنامج "خمس نجوم"، والذي يقدمه كل من غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، ونور، على قناة mbc مصر.

وعرّف طاقم البرنامج آيتن عامر بخبير إيطالي ثم مخرج أمريكي طلب منها باستقلال سيارة مخصصة للإعلان مع الفنان كريم فهمي.

وعمد كريم فهمي إلى السير بسرعة جنونية بالسيارة، مما حدا بآيتن بمطالبته بالسير ببطء، قائلة له: " احنا بنجرب العربية مش بنتغابى".

وفي الفقرة التالية، جربت آيتن عامر قيادة السيارة وكانت تسير بجوارها سيارة أخرى اصطدمت في "جراج" فأدى إلى اشتعالها وشب الحريق في السائق.

وهنا تدخل شقيق السائق حاملًا "نبوت" وحاول تهشيم السيارة المتواجدة بها آيتن عامر؛ ما جعلها ترد عليه وحاولت النزول، مرددة: "دي مش غلطتي هو اللي ميعرفش يلم.. وأنا هطحنك مش بخاف".

وبعد تخطي جميع مراحل البرنامج، واكتشاف المقلب، توجه الفنان كريم فهمي إليها، قائلًا: "أنا بقولهم خايف عليهم من تونة"، لتعقب في انفعال: "الإزاز كان هيبهدل وشي، دا مش هزار بجد".

وبعد أن هدأت، قدمت الحلقة للجمهور، قائلة: "كل سنة وأنتوا طيبين وكنت مبسوطة أني معاكوا في البرنامج، أنا وشي اتبهدل من الزجاج المتكسر.. وهقعد يومين أرتعش بسبب المقلب ده".

وينتمي برنامج "خمس نجوم" إلى نوعية برامج الكاميرا الخفية بأسلوب غير تقليدي، ويقدمه خمس نجوم معا للمرة الأولى، هم مصطفى قمر، وغادة عادل، وكريم فهمي، ونور، ومحمد شرنوبي، ويستضيف في كل حلقة نجما في عالم الفن والرياضة والإعلام؛ إذ يتعرضون إلى مواقف غير متوقعة.

وسقط في المقلب عدد من النجوم، أبرزهم "صابر الرباعي، هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميدو، جومانا مراد، نوال الزغبي، ريهام عبدالغفور، أحمد رزق ونادية الجندي.

وشهدت حلقة الخميس الماضي مشاركة المغني الشعبي المصري محمود الليثي، حيث أقدم على الاعتداء بالضرب على مخرج البرنامج الكوميدي "5 نجوم".

الحلقة بدأت بالإشارة إلى أن مقدم البرنامج مصطفى قمر، عرض على الليثي، المشاركة في إعداد إعلان لمزرعة ألبان، مع مخرج هندي مزيّف، وعندما قابل الليثي المخرج، لم يفهم كلامه واتصل بمصطفى قمر، لكي يقابله معلقًا: "يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي".

وأثناء التصوير، استفزه المخرج الهندي طالبًا منه أن يصور وهو يحلب البقرة، ليرفض الليثي رفضًا شديدًا، مهددًا بترك البرنامج، ويعتدي على المخرج الهندي، ويضربه بزجاجة حليب كبيرة، ويرميه بألفاظ جارحة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً