برامج

نيللي كريم وإيناس الدغيدي تبكيان على الهواء (فيديو)

انهمرت دموع الفنانة المصرية، نيللي كريم، عندما تذكرت تفاصيل أكثر لحظة كسرتها في حياتها، فيما كشفت عن ردها على المخرج الراحل، يوسف شاهين، عندما طلب منها إجراء عملية تجميل لأنفها. وقالت كريم في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، التي لم تتمالك دموعها هي الأخرى، إن أكثر لحظة كسرتها في حياتها عندما أصيبت والدتها الروسية بجلطة في المخ، لافتة إلى أن ذلك حدث وقتما كانت مع نجلها في إيطاليا. وأوضحت الممثلة أنه فور تلقيها نبأ إصابة والدتها سارعت بالطيران عائدة إلى مصر لكي تكون بجوارها، وتبين لها أن والدتها أصيبت بالجلطة وقتما

انهمرت دموع الفنانة المصرية، نيللي كريم، عندما تذكرت تفاصيل أكثر لحظة كسرتها في حياتها، فيما كشفت عن ردها على المخرج الراحل، يوسف شاهين، عندما طلب منها إجراء عملية تجميل لأنفها.

وقالت كريم في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، التي لم تتمالك دموعها هي الأخرى، إن أكثر لحظة كسرتها في حياتها عندما أصيبت والدتها الروسية بجلطة في المخ، لافتة إلى أن ذلك حدث وقتما كانت مع نجلها في إيطاليا.

وأوضحت الممثلة أنه فور تلقيها نبأ إصابة والدتها سارعت بالطيران عائدة إلى مصر لكي تكون بجوارها، وتبين لها أن والدتها أصيبت بالجلطة وقتما كانت تقلي البطاطس على النار، وزحفت على بطنها حتى نجحت في إطفاء البوتاجاز، ولكن بعد أن امتلأ المنزل بالدخان، وكان برفقتها ابنتها كندة، التي كان عمرها وقتها 3 سنوات.

وأردفت نيللي كريم باكية في البرنامج أنها عندما زارت والدتها في المستشفى لأول مرة انهارت، وذلك لأنها لم تعتد أن تراها وهي في موقف ضعيف، خاصة وأنها دائما ما كانت امرأة قوية في حياتها.

من ناحية أخرى، كشفت نيللي كريم أن المخرج المصري العالمي، يوسف شاهين، طلب منها إجراء عملية تجميل في أنفها، قبل أن يرشحها للمشاركة في فيلمه "اسكندرية نيويورك".

وأضافت أنه بعد عقد شاهين جلسات دردشة معها في مكتبه، طلب منها تجميل أنفها، لترد عليه أنها ستوافق على فعل هذا لو أجرى هو عملية تجميل لأنفه.

كما نفت نيللي كريم لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مزاعمه بشأن حدوث خلاف بينها وبين الفنان المصري، آسر ياسين، وهو ما أدى إلى إلغاء تصوير الجزء الثاني من مسلسلهما الناجح لرمضان 2020 "بـ100 وش".

وكانت نيللي كريم قد كشفت في الجزء الأول من المقابلة التي عُرضت الخميس خلال لقاء عن بعض تفاصيل الأعمال الفنية والأدوار التي تقدم لها، وعلقت على تصرفات الفنان المصري محمد رمضان.

وقالت كريم تعقيبا على سؤال حول سبب عدم تمثيلها لأدوار "جريئة"، إنه لم "يعرض أحد علي بوسة"، وأشارت كريم إلى أن سكريبت المسلسلات التي تقدم لها لا يتضمن مشاهد جريئة.

ونوهت كريم إلى أن المسلسلات لا تتضمن عموما هذه المشاهد، واعتبرت أن الدراما تحتاج لأفكار جميلة من دون إقحام المشهد (المثير)، ولو أن المشهد لا يحتاج إلى عرض هذا الموقف فالأفضل عدم وجوده.

وعلقت كريم على ما وصف بتصرفات الفنان المصري محمد رمضان، وتحدثت عن لحظات مقابلته في دبي وقالت إنه كان "شابا خجولا" وأنه عندما بدأ رمضان مسيرة النجاح، فرحت لأن هذا النجاح أتى بعد تعب وجهد.

ورفضت نيلي التعليق على تصرفات رمضان، واعتبرته أن تصرفاته "هو المسؤول عنها"، وقالت "ممكن لم يوازن نفسه"، هناك أشياء لا أوافقه عليها، وأضافت بطريقة النصح: "بلا يا محمد ما تعملش كدة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً