بدرية طلبة: أنا المرأة التي غلبت الشيطان.. و"ببوس" يد سمير غانم (فيديو)

بدرية طلبة: أنا المرأة التي غلبت الشيطان.. و"ببوس" يد سمير غانم (فيديو)

  • الجمعة 30 أبريل 2021 22:04 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة، أن أكثر ما تخشاه هو الغرور، لكنها أشارت إلى أنها تعتبر نفسها ”المرأة الوحيدة التي غلبت الشيطان“ وذلك ردًا على سؤال حول الخطيئة التي استطاع الشيطان أن يغلبها فيها.

وعندما واجهت مقدمة برنامج ”العرافة“ بسمة وهبة الفنانة بدرية طلبة بتصريحاتها السابقة التي غلب عليها الغرور عندما قالت إن أهم ما يميز برنامج ”نفسنة“ هو خفة دم بدرية طلبة، فقد علقت: ”هذا ليس غرورا، لأن الإعلانات ونسبة المشاهدة لبرنامج نفسنة زادت في الفترة اللي أنا بقدمه فيها، أنا اللي كنت عاملة ترابيزة نفسنة مسرح“.

كما علقت بدرية على فيديو لها تقول خلاله:“أنا مش موجودة ومش على الساحة، ومش معترف بيا كنجم كوميدي“، وأشارت إلى أن هناك ”شلليه“ في الوسط الفني، وهناك مجاملات.

وذكرت أن ممثلي الكوميديا مهدور حقهم في مصر بشكل كبير، وخصوصًا من السيدات.

ولفتت بدرية طلبة إلى إنها تعيش بأكثر من وجه في تعاملها مع الناس، موضحة ”عندي كذا وش.. وش مع أولادي، وش خلال حالتي سواء الحزن أو الفرح.. لازم يكون معانا كذا وش عشان نتعامل مع الناس“.

وأكدت الفنانة على حبها الكبير للنجمة شيماء سيف، إذ شاركتا في العديد من البرامج والأعمال التلفزيونية.

وعلى جانب آخر، أكدت حبها الكبير للفنان سمير غانم، وقالت: ”ليه فضل كبير عليا.. لما بشوفه ببوس إيده والخير اللي عمله قعد في بناته، وربنا يخليهوله في صحته“.

وتحدثت خلال الحلقة بأنها لا ترد كثيرًا على الانتقادات التي تطالها، وعلقت :“كل اللي عاوز يتشهر ويبقى تريند، بيجي يشتبك معايا وأنا عشان كدا برفض الاشتباك“.

وأضافت أن تقديمها لبرنامج ”بيت ريا وسكينة“ كان طمعا منها في صنع دويتو يقدم كل شيء، سواء من الناحية المسرحية أو البيت أو المسلسل لـ“ريا وسكينة“، ولكن فكرة البرنامج ”فشلت“.

ويعد برنامج ”العرافة“ امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

قد يعجبك ايضاً