برامج

موقف يحدث للمرة الأولى بحلقة طارق يحيى في مقلب رامز جلال (فيديو)

سخر الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر" من إطلالة لاعب نادي الزمالك السابق طارق يحيى. وقال رامز جلال: "طارق يحيى لابس نضارة صلاح نظمي.. وعامل تسريحة محمد هنيدي في اسماعيلية رايح جاي.. فرحان بالملاهي لأنه محروم يا جماعة زمان لما كان بيكسب ماتش كانوا بيدوله ساندوتش حلاوة بالقشطة". وأضاف: "ايه الجاكت المعفن ده يا طارق.. وفانلة جيل وحاجة قديمة أوي". وعن خوف طارق يحيى من الألعاب النارية في الملاهي، علق رامز جلال: "اعتبره شمروخ في الماتش اللى اتغلبته فيه 6/1". وخلال الحلقة لم ينفعل “يحيى” كثيرًا وإنما كان يتميز بثباته الانفعالي، وهي المرة

سخر الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر" من إطلالة لاعب نادي الزمالك السابق طارق يحيى.

وقال رامز جلال: "طارق يحيى لابس نضارة صلاح نظمي.. وعامل تسريحة محمد هنيدي في اسماعيلية رايح جاي.. فرحان بالملاهي لأنه محروم يا جماعة زمان لما كان بيكسب ماتش كانوا بيدوله ساندوتش حلاوة بالقشطة".

وأضاف: "ايه الجاكت المعفن ده يا طارق.. وفانلة جيل وحاجة قديمة أوي".

وعن خوف طارق يحيى من الألعاب النارية في الملاهي، علق رامز جلال: "اعتبره شمروخ في الماتش اللى اتغلبته فيه 6/1".

وخلال الحلقة لم ينفعل “يحيى” كثيرًا وإنما كان يتميز بثباته الانفعالي، وهي المرة الأولى التي تحدث لضحية تشارك في البرنامج أن تصمد رغم الصراخ الذي أحاط به ومضايقات رامز التي كان أبرزها رش المياه عليه.

لكنه أصيب بالهلع حينما طلبوا منه القفز من الكبسولة التي كانت تحلق في الهواء، وظل يصرخ “لا مش هنزل”، إلا أنهم تمكنوا من رميه في بركة المياه بعد أن دفعوه بالقوة.

وكان رد فعله الأول عندما اكتشف المقلب، أنه التزم الهدوء وطلب من رامز أن يخرجه من حمام السباحة، وأول تعليق له "إحنا إيه اللي جابنا هنا".

يذكر أن البرنامج يبدأ باستدراج الضيف عن طريق الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد.

ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”. ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بأحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً