برامج

محمود الليثي يعتدي بالضرب على مخرج برنامج "5 نجوم" (فيديو)

أقدم المغني الشعبي المصري محمود الليثي، على الاعتداء بالضرب على مخرج البرنامج الكوميدي "5 نجوم" الذي يعرض على قناة "إم بي سي" خلال الحلقة الـ 19 التي عُرضت يوم أمس الخميس. الحلقة بدأت بالإشارة إلى أن مقدم البرنامج مصطفى قمر، عرض على الليثي، المشاركة في إعداد إعلان لمزرعة ألبان، مع مخرج هندي مزيّف، وعندما قابل الليثي المخرج، لم يفهم كلامه واتصل بمصطفى قمر، لكي يقابله معلقًا: "يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي". وأثناء التصوير، استفزه المخرج الهندي طالبًا منه أن يصور وهو يحلب البقرة، ليرفض الليثي رفضًا شديدًا، مهددًا بترك البرنامج، ويعتدي على المخرج الهندي، ويضربه بزجاجة

أقدم المغني الشعبي المصري محمود الليثي، على الاعتداء بالضرب على مخرج البرنامج الكوميدي "5 نجوم" الذي يعرض على قناة "إم بي سي" خلال الحلقة الـ 19 التي عُرضت يوم أمس الخميس.

الحلقة بدأت بالإشارة إلى أن مقدم البرنامج مصطفى قمر، عرض على الليثي، المشاركة في إعداد إعلان لمزرعة ألبان، مع مخرج هندي مزيّف، وعندما قابل الليثي المخرج، لم يفهم كلامه واتصل بمصطفى قمر، لكي يقابله معلقًا: "يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي".

وأثناء التصوير، استفزه المخرج الهندي طالبًا منه أن يصور وهو يحلب البقرة، ليرفض الليثي رفضًا شديدًا، مهددًا بترك البرنامج، ويعتدي على المخرج الهندي، ويضربه بزجاجة حليب كبيرة، ويرميه بألفاظ جارحة.

لاحقًا قام مصطفى قمر بتهدئته، وطلب منه أن يُعلَّق في الهواء بواسطة "ونش"، ورفض الليثي في البداية، ولكنه وافق في الأخير قائلًا: "التعليق ده عندنا في مصر عيب، يا جدعان أنا عامل عملية في بطني براحة عليا، دراعي وجعاني مش قادر آخد نفسي، نزلني يا مصطفى" مناديًا عليه بصراخ شديد.

ووصل المقلب ذروته، عندما أوهم فريق العمل الليثي بتعطل الرافعة وهو ما أصابه برعب شديد، وظل يصرخ لمحاولة إنقاذه، وبعد نزوله قام بالتعدي على أحد المشاركين، ومع انفعاله الزائد، تم الكشف عن المقلب.

وفي النهاية، كشف قمر سقوط الليثي في المقلب، ليصدم الليثي معلقًا: "لا لا يا مصطفى مش كده، خلعت دراعي حرام عليك".

ويجمع برنامج "5 نجوم"، لأول مرة، كلا من: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، الذين يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، ويتعرّض فيه الضيف للكثير من المواقف المثيرة، والمفاجآت غير المتوقعة.

وسقط العديد من الفنانين ضحايا لمقالب برنامج "خمس نجوم"، ومن أبرزهم: المطرب التونسي صابر الرباعي، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومواطنتها نيكول سابا، ونجم الكرة المصرية المعتزل أحمد حسام "ميدو"، والممثلة السورية جومانا مراد، والنجمة الذهبية نوال الزغبي، والفنانة المصرية ريهام عبدالغفور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً