برامج

نيللي كريم: لو فعلت ابنتي فعلتي لقتلتها (فيديو)

كشفت النجمة المصرية، نيللي كريم، عن تفاصيل زواجها سرا من دون علم أهلها بعمر 16 عاما، مؤكدة أنه لو فعلت ابنتها ذلك "لقتلتها". وردت كريم على السؤال الذي وجهته إليها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، حول رأيها بهذا الزواج، مشيرة إلى أنها غير نادمة على فعلتها، لأنها تزوجت وأنجبت طفلين جميلين (كريم ويوسف). ولفتت الممثلة المصرية إلى سبب رفض أهلها هذا الزواج، "لأنني كنت صغيرة"، مشيرة إلى أنه من أسباب زواجها من دون علم أهلها هو أن "والدي لن يوافق وأخي لن يوافق". كما اعترفت كريم لأخيها بعد ذلك بزواجها، لكنه لم يضربها؛ إذ

كشفت النجمة المصرية، نيللي كريم، عن تفاصيل زواجها سرا من دون علم أهلها بعمر 16 عاما، مؤكدة أنه لو فعلت ابنتها ذلك "لقتلتها".

وردت كريم على السؤال الذي وجهته إليها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، حول رأيها بهذا الزواج، مشيرة إلى أنها غير نادمة على فعلتها، لأنها تزوجت وأنجبت طفلين جميلين (كريم ويوسف).

ولفتت الممثلة المصرية إلى سبب رفض أهلها هذا الزواج، "لأنني كنت صغيرة"، مشيرة إلى أنه من أسباب زواجها من دون علم أهلها هو أن "والدي لن يوافق وأخي لن يوافق".

كما اعترفت كريم لأخيها بعد ذلك بزواجها، لكنه لم يضربها؛ إذ أخبرته أثناء قيادته السيارة، حيث قال لها "أنا سأقتله (لزوجها)".

وقامت كريم بحرف مسار السيارة بعد مسك مقودها الأمر الذي تسبب بانقلابها، لكن الزواج استمر بعد ذلك، ولم تكشف كريم عن مزيد من التفاصيل.

وفي خلال الحلقة أيضًا قالت الفنانة نيللي كريم، إن طلاقها من زوجها كان لسوء تفاهم بينهما مثل أي زوجين يقرران الطلاق لهذا الأمر، ولم يكن للموضوع علاقة بالعنف الزوجي.

وأوضحت أن اللقاء الذي ظهرت فيه تتحدث عن "النكد" وأن أعمالها الفنية "النكدية" تكشر عليها زوجها لأنها عاشت معه نحو 11 عاما في كآبة، كان مجرد حديث امرأة بعد طلاقها مباشرة، ولكن هذا الأمر مر عليه 6 سنوات.

وتابعت نيللي كريم: "كلنا بننكد على بعض، وفات 6 سنين وحاليا اتصالحنا وكل واحد مشي في طريقه وحياته، وبينا أولاد في الأول والآخر"، مضيفة: "نكدي أجنبي وده أصعب من المصري، لأن نكدي سكوت وبعدها أخد قرار مفاجئ، فعشان كدة أنا طلبت الطلاق".

وبينت الفنانة نيللي كريم، أنها لا تفضل الزواج التقليدي، ولكنها قبل أن تخطوا هذه الخطوة لا بد أن يكون بينها وبين هذا الشخص قصة حب قوية.

وأضافت:"بيتقدملي عرسان كتير، وفيه منهم "أثرياء عرب" لكن "مفيش حد ثري عربي حبني خمس سنين زي ما بيتقال في الإشاعات".

وعن مواصفات الشخص الذي تريده قالت: "مش موجودة، ومفيش راجل عنده كلمة"، مؤكدة أن الرجولة مواقف ووعد ومواصفات مضيفة: "فيه كلام رجالة، وفيه رجالة أي كلام".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً