برامج

حبيب الحبيب يقلد ياسر القحطاني بطريقة ساخرة (فيديو)

تصدر هاشتاج "حبيب الحبيب وياسر القحطاني" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي حبيب الحبيب مواطنه القحطاني بطريقة ساخرة. وظهر الحبيب بملامح مشابهة للنجم السعودي ياسر القحطاني، كما قلد طريقة تقديمه لبرنامج "نجوم صغار" متقمصا شخصيته بحرفية عالية لفتت أنظار المتابعين. وانقسم الجمهور كعادته بين معجب بأداء الحبيب ومنتقد له، وتداولوا مقطع الفيديو بشكل واسع، وجاء في التعليقات: "حركة الي يصفق وهو يضحك ويطالع الجمهور نفس ياسر" و "والله يالبرنامج غثيث وملينا من التقليد اللي يجيب المرض". #ياسر_القحطاني#ستوديو_21تقليد #حبيب_الحبيب لشخصية الكابتن ياسر القحطاني في نجوم صغار. pic.twitter.com/jSGAgvyqlF — وش سالفة

تصدر هاشتاج "حبيب الحبيب وياسر القحطاني" قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض حلقة برنامج "ستوديو 21"، والتي قلد فيها الفنان السعودي حبيب الحبيب مواطنه القحطاني بطريقة ساخرة.

وظهر الحبيب بملامح مشابهة للنجم السعودي ياسر القحطاني، كما قلد طريقة تقديمه لبرنامج "نجوم صغار" متقمصا شخصيته بحرفية عالية لفتت أنظار المتابعين.

وانقسم الجمهور كعادته بين معجب بأداء الحبيب ومنتقد له، وتداولوا مقطع الفيديو بشكل واسع، وجاء في التعليقات: "حركة الي يصفق وهو يضحك ويطالع الجمهور نفس ياسر" و "والله يالبرنامج غثيث وملينا من التقليد اللي يجيب المرض".

وقال أحد المتابعين:"والله جابها مررره يشبهله ضحكني من قلبي".

وقالت متابعة : "يالله شكثر يشبه القحطاني ضبطها الحبيب اليوم نفس الري اكشن والضحكة احس الحبيب مخلوق فضائي ما له شكل يشبه كل الناس".

وقالت إحدى المتابعات:" ما حبيت هالبرنامج مو ضابط معهم التقليد وما احس انه يضحك ودمه ثقيل ياريت تفكونا من الكوميديا هذي الي ما تمت للكوميديا بصلة".

وعلقت أخرى:" من زين تقليدهم عاد ما يعرفون يقلدون لا حبيب الحبيب ولا ريم عبد الله مصختوها خلاص لو بيدي والله لاشتري البرنامج الحين واسكره وما ابثه شي يفشل".

ويعدّ ياسر القحطاني أحد نجوم الكرة السعودية وكان قد أنهى اللاعب الدولي مشواره في ملاعب كرة القدم رسميًا، بعد مباراة الاعتزال التي خاضها عام 2019.

وهو من مواليد الـ 10 من أكتوبر 1982، كان يُجيد اللعب في مركز الهجوم. لعب لنادي الهلال والمنتخب السعودي قبل اعتزاله دوليا في 2013.

واستعانت قنوات mbc بلاعب كرة القدم السعودي السابق ياسر القحطاني لتقديم الموسم الثاني من برنامج ”نجوم صغار ” كبديل عن الفنان المصري أحمد حلمي الذي قام بتقديم الموسم الأول.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً