برامج

داليا البحيري: لا يليق الاستفسار عن عمر المرأة.. وهذه الأسئلة تستفزني

حلت الفنانة المصرية داليا البحيري ضيفة على برنامج "صايم ولا زي كل سنة"، لتتحدث عن بعض الأمور الشخصية والفنية في حياتها. وكشفت البحيري خلال اللقاء عن عدد من الأسئلة التي يقوم بعض الصحافيين بطرحها عليها، والتي تثير غضبها واستفزازها، كالسؤال عن طبيعة الطقوس التي تمارسها في شهر رمضان المبارك، ومعرفة نوعية الأطباق التي تتناولها أو تطهيها خلال هذا الشهر، معربةً عن انزعاجها من تلك الأسئلة؛ لأن الناس حفظت طقوسها، لافتةً إلى أن الوسط بحاجة إلى تجديد وتغيير في الأسئلة لتكون مختلفة ومبتكرة. كما أبدت البحيري رفضها للأسئلة التي تخص حياتها الشخصية، كونها تعتبر هذا النوع من الأسئلة خطوطا حمراء ويجب

حلت الفنانة المصرية داليا البحيري ضيفة على برنامج "صايم ولا زي كل سنة"، لتتحدث عن بعض الأمور الشخصية والفنية في حياتها.

وكشفت البحيري خلال اللقاء عن عدد من الأسئلة التي يقوم بعض الصحافيين بطرحها عليها، والتي تثير غضبها واستفزازها، كالسؤال عن طبيعة الطقوس التي تمارسها في شهر رمضان المبارك، ومعرفة نوعية الأطباق التي تتناولها أو تطهيها خلال هذا الشهر، معربةً عن انزعاجها من تلك الأسئلة؛ لأن الناس حفظت طقوسها، لافتةً إلى أن الوسط بحاجة إلى تجديد وتغيير في الأسئلة لتكون مختلفة ومبتكرة.

كما أبدت البحيري رفضها للأسئلة التي تخص حياتها الشخصية، كونها تعتبر هذا النوع من الأسئلة خطوطا حمراء ويجب على الصحفي عدم تخطيها، مشيرةً إلى أن الإعلامي له الحق في السؤال وهي كفنانة لها الحق في الرفض، مبينةً أن السؤال الذي تتهرب من الإجابة عنه هو الاستفسار عن عمرها، مؤكدةً أن هذا السؤال لا يليق أن يوجه إلى أي امرأة، رافضةً توجيهه بالمطلق.

ومن جانب آخر سخرت البحيري من مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على حياة النجوم، مشيرةً إلى أن خلف الشاشات هناك الكثير من الأشخاص الذين يصدرون الأحكام على غيرهم، لافتةً إلى أن هناك 100 مليون ناقد يعطون أنفسهم الحق في الكلام عن أي شيء يخص النجوم.

وأضافت خلال الحلقة أنها تشاهد الكثير من الناس الذين يقومون بذلك، وينتقدون غيرهم بشكل شرس ويهاجمون بألفاظ مسيئة وانتهاك لحرية الناس، مؤكدةً أن القصد من ذلك هو الشهرة.

يشار إلى أن الفنانة داليا البحيري تغيب عن المشاركة في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2021، ولكنها بدأت التفكير بتقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، مع الفنان المصري مصطفى قمر خلال العام الحالي.

وصرحت سابقا أن مخرج العمل علي إدريس وزوجته السيناريست زينب عزيز تواصلا معها، وعرضا عليها الأمر، لذا لم تعارض الأمر لكنها ستقرأ النص أولا، لتتعرف إلى إمكانية استيعاب العمل لكافة الفنانات المشاركات فيه، وإعطائه لكل منهن مساحتها.

img

وكشفت مصير الجزء الخامس من مسلسلها الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة أوي"، من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور، والذي شاركها في بطولته كل من الفنانين خالد سرحان، ومروة عبد المنعم، سمير غانم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، بأنها لم توقع عقدا مع الشركة المنتجة حتى الآن، مؤكدةً أنها توافق على المشاركة في العملين من حيث المبدأ، ولكن بشروط معينة تضعها هي.

وتدور أحداث المسلسل حول الصحفية "إنجي" وزوجها "علي" الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، والمواقف الكوميدية والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً