برامج

بدور البراهيم تشكك في قفزة ريم عبدالله بـ"رامز عقله طار".. وتثير الجدل (فيديو)

قالت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، إنها تشكك في حركات الفنانة ريم عبدالله، وتحديدًا في فقرة لعبة كبسولة "الهوب دروب" ضمن فقرات برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمع رامز جلال. ونشرت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو من البرنامج وثق الفنانة ريم عبدالله وهي معلقة في الهواء ومعها رامز، في لعبة "الهوب دروب" قبل أن تقفز في الماء، وعلقت خبيرة التجميل السعودية على هذا المشهد بالقول: "أشعر بأن هناك بعض الخداع في البرنامج، لا أصدق أن ريم هي مَنْ قفزت مِنْ اللعبة". وعلقت البراهيم على ذلك بأن "وجه ريم لم يكن ظاهراً عند القفز، وكان يغطيه الشعر تماماً"،

قالت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، إنها تشكك في حركات الفنانة ريم عبدالله، وتحديدًا في فقرة لعبة كبسولة "الهوب دروب" ضمن فقرات برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمع رامز جلال.

ونشرت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو من البرنامج وثق الفنانة ريم عبدالله وهي معلقة في الهواء ومعها رامز، في لعبة "الهوب دروب" قبل أن تقفز في الماء، وعلقت خبيرة التجميل السعودية على هذا المشهد بالقول: "أشعر بأن هناك بعض الخداع في البرنامج، لا أصدق أن ريم هي مَنْ قفزت مِنْ اللعبة".

وعلقت البراهيم على ذلك بأن "وجه ريم لم يكن ظاهراً عند القفز، وكان يغطيه الشعر تماماً"، ما جعلها تستنتج استعانة فريق عمل البرنامج بـ"دوبلير" لريم عبدالله لأداء القفزة.

وتم تداول الفيديو وتشكيك بدور البراهيم بقفزة ريم عبر الصفحات الفنية على إنستغرام، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين، الذين لم يقف أغلبهم في صف خبيرة التجميل السعودية، وأكدوا أن الفنانة هي من قفزت في حوض السباحة.

وكانت حلقة "رامز عقله طار" التي استضافت فيها الفنانة السعودية قد حظيت بمشاهدة واسعة، وسط استغراب من عدم تألمها من طلقات رامز جلال المطاطية في لعبة "الببجي"، رغم أنه أصابها في مناطق من جسدها.

وقالت ريم في فيديو بثه عبر حسابها الخاص في موقع تويتر بعد عرض حلقتها: "أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية. ومن جد خدوعني ولا عندي أي معلومة.. ولا إجى في بالي 1% إنه رامز يجي الرياض ويصور".

وعبرت عن اندهاشها من التعليقات التي أشارت إلى عدم شعورها بالألم خلال الحلقة، قائلة: "ما شاء الله عليكم مدرعمين بالتعليقات. ما تحسين بالرمي. ترى رمي عادي جدًا والم محتمل جدًا. صراحة كور ملونة. ما صرخت هو كلاشينكوف. ما يصير طول الحلقة أقعد أصرخ.. هو كل الي روعني الطيحة العالية".

وتصدرت ريم عبدالله الترند السعودي بعد عرض الحلقة مباشرة، وجاءت أغلب التعليقات حول عدم شعورها بالألم من طلقات رامز المطاطية على عكس بقية الضيوف، وهو ما أثار حيرة الجمهور الذي سارع للتخمين بارتدائها شيئا أسفل ملابسها ساعدها على عدم الشعور بالطلقات، وهو ما دفع عبدالله للخروج بهذا الفيديو للتوضيح.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً