برامج

كرم عفيفي يشتم رامز جلال: نزلوني مش عارف آخد نفسي (فيديو)

وقع الفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، ضحية حلقة جديدة من برنامج "رامز عقله طار" ويقدمه الفنان رامز جلال، على قناة MBC مصر. وسخر رامز جلال، من ضيفه عفيفي، قائلا: "قصير ومكير لكن رامز هيخلي إفيهاتك صريخ وعويل.. بعد الحلقة دي هتخس النص من غير ريجيم". وأضاف جلال: "ده جاي يفتح مقلة.. سلطان اللب السوري، متقمص شخصية حسب الله الثامن عشر، ده انت هتلبس مقلب سقع". وتابع ساخرا: "اسمع يالا أجمد وأنشف وأوع تصوت زي الحريم، بعون الله بعد الحلقة هتخس النص ومش هتحتاج جيم ولا رجيم." ووصف كريم عفيفي نفسه بأنه "تافه أوي" خلال ارتدائه تميمة ملاهي، معلقًا: "أنا

وقع الفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، ضحية حلقة جديدة من برنامج "رامز عقله طار" ويقدمه الفنان رامز جلال، على قناة MBC مصر.

وسخر رامز جلال، من ضيفه عفيفي، قائلا: "قصير ومكير لكن رامز هيخلي إفيهاتك صريخ وعويل.. بعد الحلقة دي هتخس النص من غير ريجيم".

وأضاف جلال: "ده جاي يفتح مقلة.. سلطان اللب السوري، متقمص شخصية حسب الله الثامن عشر، ده انت هتلبس مقلب سقع".

وتابع ساخرا: "اسمع يالا أجمد وأنشف وأوع تصوت زي الحريم، بعون الله بعد الحلقة هتخس النص ومش هتحتاج جيم ولا رجيم."

ووصف كريم عفيفي نفسه بأنه "تافه أوي" خلال ارتدائه تميمة ملاهي، معلقًا: "أنا تافه أوي"، ليعلق رامز جلال: "عشان كدة جبناك هنا"، ثم قال عفيفي: "أنا طفل جدا"، ليعلق رامز أيضا: "هو فيه طفل بالكرش ده".

وقال عفيفي أثناء إجراء حوار قصير معه، إن الفنان يعتبر سلعة، فسخر منه رامز قائلا: "أنا نفسي كنت محبوس في علبة جبنة سنتين".

وتحمس كريم عفيفي، لخوض لعبة الـ "بينت بول"، ولكنه تعرض للضرب من رامز جلال، دون أن يظهر له، ليصرخ عفيفي من الطلقات مؤكداً على أن ضرباتها موجعة، وغادر ساحة المعركة سريعا.

وفور صعوده إلى لعبة كبسولة "الهوب دروب"، ومع تحركها في الهواء، بدأ كريم بالصراخ عاليا، وقام رامز بضربه أكثر من مرة ليرد عليه عفيفي غاضبا موجها الضربات والشتائم له وطلب النزول وعدم استكمال اللعب قائلا: "نزلوني مش عارف آخد نفسي".

ورفض عفيفي القفز من الكبسولة المعلقة في الهواء ليسقط في حوض السباحة، ليقوم رامز بإلقائه عنوة في الماء.

وسخر كريم من نفسه فور اكتشاف حقيقة رامز جلال وقال إن زوجته تتمنى الذهاب لمدينة الملاهي ولكنه يرفض بسبب شعوره بالخوف من الألعاب، مؤكدا أن لا أحد سيشمت فيه لأنه غلبان، وتمنى أن يقع زميله أوس أوس في نفس المقلب.

يذكر أن الفنان كريم عفيفي، بدأ مسيرته من خلال مسرح جامعة القاهرة، خلال فترة دراسته بكلية التجارة، وشارك مع زملائه في كتابة وإخراج عدد كبير من المسرحيات في الجامعة، ويشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة الفنان يحيى الفخراني، مع المخرج شادي الفخراني، ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لـ3 شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً