برامج

هبة الدري تكشف عن أجرها في أعمالها الدرامية

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري عن أول أجر تلقته، وكان عن مسرحية "ع المكشوف" ووصل إلى 15 دينارا كويتيا على العرض. وكشفت الدري خلال ظهورها في برنامج علي ونجم، الذي يقدمه الإعلامي الكويتي علي نجم، عن أعلى أجر تلقته وكان عن مسلسل "إفراج مشروط"، وأضافت أنها وصلت إلى أعلى منه في مسلسل "بيت بيوت"، و"الروح والرية". وأكدت الدري أن ارتفاع أجر الفنان هو حق مشروع، وان النجومية خاصة في السنوات الأخيرة تفرض هذا الأمر، مضيفة أنه حتى في الوظائف العادية عادة ما يتدرج الموظف. أقل وأعلى أجر لهبه الدري 🤑💚-#علي_ونجم pic.twitter.com/ELnkUy492L — برنامج علي ونجم 🎥 (@AliWNajim)

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري عن أول أجر تلقته، وكان عن مسرحية "ع المكشوف" ووصل إلى 15 دينارا كويتيا على العرض.

وكشفت الدري خلال ظهورها في برنامج علي ونجم، الذي يقدمه الإعلامي الكويتي علي نجم، عن أعلى أجر تلقته وكان عن مسلسل "إفراج مشروط"، وأضافت أنها وصلت إلى أعلى منه في مسلسل "بيت بيوت"، و"الروح والرية".

وأكدت الدري أن ارتفاع أجر الفنان هو حق مشروع، وان النجومية خاصة في السنوات الأخيرة تفرض هذا الأمر، مضيفة أنه حتى في الوظائف العادية عادة ما يتدرج الموظف.

وتطرق الحوار خلال الحلقة للحديث عن الحياة الشخصية للفنانة هبة الدري، وخاصة أنباء انفصالها عن زوجها نواف العلي؛ إذ قالت الدري: "إن الفراق مؤلم.. ويترك في القلب ثغرة لا يمكن نسيانها"، وأضافت أنها تعلمت الصبر، وأن الانسان يتناسى بعض الأحداث السيئة و يتجاوزها.

وعن استغلال حساباتها الشخصية في السوشال ميديا لتصفية حساباتها الشخصية، قالت الدري: "هو فعليًا أنا أحب أطلع حق الناس الصوره الي لازم يشوفنها عن هبه الدري.. الناحية الايجابية.. الناس مالهم ذنب يشوفوني ابكي وأهاوش".

وأضافت: "ما صفيت حساباتي.. لكن في لحظة ما حسيت انه عيالي قاعدين ينضرون بشكل معين.. فحاولت المهم وانا بالغربة.. انا كنت بعيدة مسافات عن عيالي بسبب الشغل.. الموضوع الي يوصل بيتي انقلب وحش كاس.. وقد أكون ندمانة على هذا التصرف"

كما تحدثت الدري خلال الحلقة عن عزيز ابن طليقها نواف من زواج سابق، مؤكدة أن علاقتها به جيدة جدًا وأنها لن تتغير، وأردفت أنها ستزفه عندما يصبح عريسا حاله حال أولادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k)

وتحدثت الدري عن عدد من زميلاتها بالفن من بينهن الفنانة زهرة عرفات، نافية وجود أي خلاف بينهما مؤكدة أن علاقتها بها جيدة.

وأكدت الفنانة على العلاقة الطيبة التي تجمعها بالفنانة عبير أحمد، خلافًا للأخبار المتداولة عن وجود خلاف بينهما، وقالت إن ظروف الحجر والتباعد الاجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا كانت سببًا في عدم اجتماعها بعدد من النجمات خلال العام الماضي.

يُشار إلى أن الفنان نواف العلي كان قد أعلن انفصاله عن هبة الدري عبر السوشال ميديا بعد سنوات من الزواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً