برامج

حبيب الحبيب يفشل في تقليد خالد عبد الرحمن.. ويتعرض للانتقادات (فيديو)

تصدر هاشتاغ "حبيب الحبيب وخالد عبد الرحمن" قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الثلاثاء، وذلك بعد عرض حلقة برنامج ستوديو 21، والتي قلّد فيها الأول، مواطنه الفنان خالد بطريقة ساخرة. وتقمّص الحبيب شخصية خالد عبدالرحمن، في هدوئه وطريقة حديثه مع الآخرين، وغنائه، حيث ظهر وكأنه في مقابلة أمام مذيعة لبنانية أدت دورها مواطنته الفنانة ريم عبد الله. وأجمع الجمهور على أن حبيب الحبيب لم يوفق في حلقة الليلة من "ستوديو21" بتقليد خالد عبدالرحمن، وكان من الأفضل ألا يقترب منه، كون لا أحد يمكنه أن يقلّد شخصيته. الفنان #حبيب_الحبيب يستمر في الابداع ويقلد شخصية الفنان #خالد_عبدالرحمن@KUhp2222 @habeeb1976 اشترك الآن في Shahid

تصدر هاشتاغ "حبيب الحبيب وخالد عبد الرحمن" قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الثلاثاء، وذلك بعد عرض حلقة برنامج ستوديو 21، والتي قلّد فيها الأول، مواطنه الفنان خالد بطريقة ساخرة.

وتقمّص الحبيب شخصية خالد عبدالرحمن، في هدوئه وطريقة حديثه مع الآخرين، وغنائه، حيث ظهر وكأنه في مقابلة أمام مذيعة لبنانية أدت دورها مواطنته الفنانة ريم عبد الله.

وأجمع الجمهور على أن حبيب الحبيب لم يوفق في حلقة الليلة من "ستوديو21" بتقليد خالد عبدالرحمن، وكان من الأفضل ألا يقترب منه، كون لا أحد يمكنه أن يقلّد شخصيته.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تقليد الفنان خالد عبدالرحمن، ودشنوا هاشتاغ باسمه، وتداولوا مقطع الفيديو بشكل واسع.

وجاءت التغريدات في غالبيتها منتقدة لتقليد حبيب الحبيب، وفشل أدائه في الحلقة، كما وصف البعض برنامج ستوديو 21 بالسخافة والاستخفاف بالمشاهدين، وعلقوا: "والله محد يقدر يقلد خالد صعب ضبط اسلوبه خالد ممكن احد يقلده حبيب او غيره عن طريق شخصية الشماغ وطريقته او نسيانه المعتاد من عرفناه ولكن كل اسلوب صعب صعب صعب احد يقدر يجيب ملك الفن في كلامه او في اغانيه ولكن يشكر الاستاذ حبيب على اجتهاده والدور اللي اشوفه جابه عبدالمجيد عبدالله".

وقال أحد المتابعين: "يحسب لهم الاجتهاد ولكن الجميع يتفق ان خالد صعب تقليده انسان غير فنان غير وهم قلدوه من محبة مثل ما قلدو غيره اكيد ولكسب تفاعل من جمهوره العظيم".

وقالت إحدى المتابعات: "ابدع في الحلقات السابقه اما في هالحلقه تحديداً ولا ابدع ولا قدر يوصل لنا انو الشخصيه المقلده هي خالد عبد الرحمن !! لو ما كتبتو الشخصيه المقلده ما كنا عرفنا".

وعلق آخر: "وين الإبداع ؟!!! لو الحبيب تعب نفسه شوي وحضر للشخصية وشاف كم لقاء لخالد كان ممكن يبدع لكن للأسف في هالفقرة فاشل".

img

واستديو 21، عبارة عن عدة مقاطع كوميدية مختلفة يوميًا، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، إلا أن مالكها المتسلط يُصر على مواصلة عمل القناة، وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية، بين مالك القناة (ماجد مطرب فواز) وموظفيه في القناة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً